نهم : مقتل مدير دائرة العمليات الحربية لتحالف العدوان واليد اليمنى للجنرال علي محسن الاحمر(تفاصيل)

عمران نت – الاخبار

تداولت وسائل اعلامية عن انباء مقتل المنافق اللواء الركن عبدالعزيز الشهاري مدير دائرة العمليات الحربية بوزارة الدفاع المعين من الفار هادي والمؤالي لتحالف العدوان  .

ويعد اللواء الشهاري من أبرز القيادات التي يعتمد عليها الجنرال علي محسن الأحمر ميدانياً .

وكانت قد أكدت مصادر ميدانية متطابقة في أكتوبر الماضي إصابة اللواء عبدالعزيز الشهاري قائد المنطقة العسكرية الثالثة الجديد المعين من قبل الفار هادي خلفا للشدادي في منطقة نهم، إصابة بليغة.

وبحسب المشهد اليمني الأول قالت المصادر حينها ان اللواء الشهاري أصيب في مواجهات من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية اصابة خطيرة وتم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات الرياض لتلقي العلاج لخطورة حالته وتدهور وضعه الصحي.

وبحسب مواقع المرتزقة اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017م، افادت بأن اللواء الركن عبدالعزيز الشهاري مدير دائرة العمليات الحربية بوزارة الدفاع توفي اليوم بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، في إحدى مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة، إلا أنه لم يتم تاكيد الخبر.

ويأتي ذلك عقب توتر العلاقات بين هادي والإمارات، بعد إعلان وكالة سبأ الموالية للعدوان أن زيارته للإمارات سوف تستغرق يومين، إلا أن هادي لم يتجاوز الساعتين وذهب إلى الرياض، في صورة تعكس مدى الإحتقار والتوتر الكبير من الغزاة الإماراتيين والسعوديين لأزلامهم المرتزقة .

مقالات ذات صلة