القوات المسلحة تسقط طائرة أمريكية MQ9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في المياه الإقليمية اليمنية

عمران نت – صنعاء – 24 ربيع الآخر 1445هـ
أعلنت القوات المسلحة ، اليوم الأربعاء، إسقاط طائرة تجسسية أمريكية نوع MQ9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في المياه الاقليمية اليمنية.

 

وأكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان له أن دفاعاتنا الجوية تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية MQ9 أثناء قيامها بأعمال عدائية ورصد وتجسس في أجواء المياه الإقليمية اليمنية وضمن الدعم العسكري الأمريكي للكيان الإسرائيلي.

 

وأوضح العميد سريع أن إسقاط الطائرة الأمريكية تم بسلاح مناسب.

 

وأكدت القوات المسلحة اليمنية على حقها المشروع في الدفاع عن البلاد والتصدي لكل التهديدات المعادية.

 

وشددت القوات المسلحة أن التحركات المعادية لن تثني القوات المسلحة اليمنية عن الاستمرار في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

 

 

 

 

 

وفي الـ31 من أكتوبر الماضي أعلنت القوات المسلحة إطلاقِ دفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ وعددٍ كبيرٍ من الطائراتِ المسيرةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للعدوِّ الاسرائيليِّ في الأراضي المحتلةِ.. وكانت هي العمليةَ الثالثةُ نصرةً لإخوانِنا المظلومينَ في فلسطين.

 

كما أعلنت القوات المسلحة في 1 نوفمبر الجاري إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة .

 

وفي لـ6 من نوفمبر الجاري أعلنت القوات المسلحة إطلاق دفعة من الطائرات المسيرة على أهداف حساسة في كيان العدو الاسرائيلي نصرة للمجاهدين في قطاع غزة.

 

مقالات ذات صلة