العدو الصهيوني يعتقل 9 أطفال فلسطينيين في مدينة الخليل

عمران نت – فلسطين المحتلة – 18 ربيع الأول 1445هـ
اعتقلت قوات العدو الصهيوني، اليوم، الثلاثاء، 9 أطفال فلسطينيين من تل الرميدة بمدينة الخليل.

 

وفي التفاصيل، فإن قوات العدو الصهيوني اعتقلت الأطفال وهم من عائلات: التميمي، ومتعب، وشاهين، وتتراوح أعمارهم بين 8 و13 عاما.

 

وجرى اعتقال الأطفال أثناء عودتهم من مدارسهم إلى منازلهم في حي تل الرميدة، إذ اقتادتهم قوات العدو إلى جهة غير معلومة.

 

ويأتي ذلك فيما اقتحم عشرات المستوطنين البلدة القديمة بحماية قوات العدو، ونظموا مسيرة استفزازية انطلقت من محيط الحرم الإبراهيمي وصولا إلى مدرسة أسامة بن المنقذ التي حولها الاحتلال إلى معهد ديني لتخريج الحاخامات وأطلق عليها اسم مستوطنة “بيت رومانو”.

 

وجاب المستوطنون شوارع وأزقة البلدة القديمة احتفالا بالأعياد اليهودية، ورددوا هتافات عنصرية معادية للعرب أبرزها “الموت للعرب”، كما عرقلت قوات الاحتلال مرور المواطنين في البلدة القديمة، ومنعتهم من الوصول إلى منازلهم، وأغلقت عددا من الطرق المؤدية للبلدة.

 

وفي طولكرم، اعتقلت قوة خاصة من العدو الصهيوني شابا من مخيم نور شمس.

 

واستقلت قوات خاصة مركبة حملت لوحة ترخيص فلسطينية، واقتحمت محلا لبيع أجهزة الهواتف الخليوية في الحي الغربي للمدينة، واختطفت الشاب محمد خالد مرزوق الذي يعمل هناك.

 

وقال جيش الاحتلال، في بيان، إن “قوات من اليمام وحرس الحدود والجيش اعتقلت مطلوبا في طولكرم أثناء تواجده داخل محل للهواتف في المدينة”.

 

وزعم “جيش” العدو الصهيوني أن “المشتبه مطلوب على خلفية ضلوعه في عمليات إرهابية، وقد جرى اعتقاله وإحالته للتحقيق من قبل أجهزة الأمن”.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة