عمران- وقفة قبلية لأبناء مديرية خارف تنديدا بجريمة اغتصاب ست فتيات في حيس

عمران نت  – عمران – 30 ذو القعدة 1443هـ

نظم ابناء مديرية خارف في محافظة عمران ، وقفة احتجاجية تنديداً بالجريمة الوحشية وغير الاخلاقية التي أقدم عليها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، باغتصاب ست فتيات في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة هذه الأعمال الشنيعة التي لا تمت لليمنيين بِصلة والتي تتعارض مع الاعراف والعادات الدينية والقبلية ، منددين بالجرائم التي يرتكبها مرتزقة الإمارات الخونة بحق بناتنا في مديرية حيس وفي مناطق سيطرة العدوان. داعيين جميع قبائل اليمن الى النكف القبلي و النفير العام للجبهات للدفاع عن العرض والشرف والعزة والكرامة وحرية واستقلال اليمن.

 

وفي الوقفة التي حضرها مدير المديرية عبد الرحمن العماد وقيادة ومشائخ ووجهاء خارف ، اكد وكيل اول محافظة عمران عبد العزيز ابو خرفشة أن هذه الجريمة ليست الأولى التي يُقدم عليها مرتزقة الإمارات فقد سبقها العديد من هذه الجرائم في التحيتا ومناطق أخرى تحت سيطرتهم، وأن هذه الأعمال هي أعمال همجية وإجرامية تعدت كل القيم والمبادئ الإنسانية وانتهكت كل القوانين والعادات والتقاليد والأعراف اليمنية.

داعيا إلى استنفار الجميع للتحشيد ورفد الجبهات لطرد المنافقين والغزاة والرد على جريمة الاغتصاب وكافة الجرائم التي ارتكبها العدوان.

فيما اعتبرت كلمات مشايخ ووجهات خارف الجريمة، عيباً أسوداً تدل على بشاعة قوى العدوان والمرتزقة ومشروعهم الإفسادي الإجرامي .. موكدين أن ارتكاب مثل هذه الجرائم، يحتم على الجميع التحرك لمساندة الجيش واللجان الشعبية لتطهير الساحل الغربي من الغزاة والمرتزقة.

مقالات ذات صلة