عمران – فعالية تكريمية لمتطوعي المبادرات بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

عمران نت – عمران  –4جمادى الأولى 1443هــ

نظمت السلطة المحلية بمحافظة عمران وبالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية ومكاتب الزراعة والشؤون الاجتماعية فعالية تكريمية لمتطوعي فرسان التنمية من مختلف مديريات المحافظة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

وفي الفعالية اكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ،. على أهمية الاحتفال بالمتطوعين و تكريمهم تقديرا لجهودهم و دورهم الهام في خدمة المجتمع .

 

لافتا الى ان العمل الطوعي من أفضل الاعمال و أتقنها كما أنه من أحب الأعمال عند الله سبحانه و تعالى.

 

واشار الى أهمية العمل الطوعي في خدمة المجتمع في مختلف الجوانب التنموية و خاصة الجانب الزراعي بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء والمساهمة في عملية البناء والتنمية .

مبديا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لدعم المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته. في مختلف المجالات.

حاثا الجميع بضرورة تكريس ثقافة العمل الطوعي لدى مختلف شرائح المجتمع من خلال تبني برامج وخطط تعزيز التكافل الاجتماعي وتسهم في التوعية بالقيمة الإنسانية والأخلاقية للتطوع وأهميته ،سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وما تواجهه من عدوان وحصار،.

فيا اكدت كلمتا مدير الزراعة ناجي سلامة وممثل مؤسسة بنيان عبد الكافي الشامي أهمية تعزيز العمل الطوعي باعتباره من أفضل الأعمال التي تخدم المجتمع.

وأشارتا إلى أهمية تكريم المتطوعين تقديرا لجهودهم في مختلف المجالات خلال العام الجاري،

وأوضحا أن العمل الطوعي يعزز من معاني البذل والعطاء ويساعد في تعميق أجواء الألفة في أوساط المتطوعين.

فيما أشارت كلمة المتطوعين إلى أن هذا التكريم يؤكد أهمية العمل الطوعي وتعزيز دوره في تحقيق التنمية المستدامة..

لافتا إلى أن المتطوعين حققوا نجاحات في الميدان من خلال المبادرات المجتمعية وتأهيل وتدريب الكوادر. مستعرض نماذج من المبادرات المجتمعية التي نفذت خلال العام الماضي في مختلف مديريات المحافظة .

وفي ختام الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد الغني البروشي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات ومسؤول بنيان بالمحافظة سليم القليصي تكريم المتطوعين والداعمين والمبرزين بالشهادات التقديرية .

مقالات ذات صلة