فعالية إحتفالية للقطاع الصحي بعمران بذكرى المولد النبوي الشريف

عمران نت – عمران –08 ربيع الأول 1443هـ

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عمران اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي الفعالية، أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أن الاحتفال بالمولد النبوي يعزز من الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان ..لافتا إلى حاجة الأمة للعودة إلى النبي الكريم للخروج من حالة الارتهان والضعف.

 

وحث الدكتور جعمان العاملين في القطاع الصحي على التأسي بأخلاق وقيم رسول الإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم من خلال الإحسان للمرضى والتخفيف من آلامهم

 

ونوه بضرورة مشاركة الطواقم الطبية الميدانية في الفعالية المركزية التي ستقام يوم الاثنين القادم باساحات المحددة بمركز المحافظة.

 

وفي الفعالية بحضور رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة أبو القاسم المهرم ونائبه عبدالقادر الغماري وقائد فرع قوات الامن المركزي بالمحافظة العقيد حسين أحمد النمري أشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد مجاهد الحوثي إلى أن الفعالية تأتي في اطار الفرح والابتهاج بقدوم المولد النبوي وتجسيدً للقيم الانسانية المحمدية..مؤكدا على أهمية التمسك بنهج رسول الله للتغلب علي التحديات التي تواجه الامة والتزود بأخلاقه وتكريس حبه ومكانته والاقتداء بسيرته ونهجه القويم قولا وعملا.

 

ولفت الحوثي إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي له دلالات تجسد ارتباط اليمنيين برسول الإنسانية.. مشيرا إلى ضرورة تمثل القيم المحمدية والفضائل النبوية والتأسي بمنهجه القرآني.

 

فيما تطرق مدير دائرة البناء والتطوير بشرطة المحافظة النقيب عبدالله المنتصر إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، للتزود من أخلاق وقيم وصفات الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام والتمسك بهديه ونهجه القويم.. حاثاً على الخروج المشرف في الفعالية المركزية حباً وتعظيماً لرسول الإنسانية.

 

ولفت إلى أهمية الابتهاج بالمولد النبوي وتجسيد القيم الإنسانية المحمدية، والبذل والعطاء وتعزيز الصمود المؤسسي والارتقاء بمستوى الخدمات.

 

كما أشارات الكلمات الى أن الاحتفال بهذه المناسبة، يعزز من وعي وبصيرة المجتمع بسيرة النبي المصطفى والارتباط بنهجه والاقتداء بسيرته العطرة.واكدت على أهمية تمسك الأمة بمنهج نبيها ورسالته والاستعانة وكل ما يقربها من االنبي الكريم.

 

ودعت الكلمات أبناء المحافظة إلى المشاركة في الفعالية المركزية لما تمثله هذه المناسبة من تجسيد للتآخي والتراحم.

 

تخللت الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والاشرافية والقيادات الأمنية ومدراء فروع مكاتب الصحة بمديريات المحافظة وعدد أعضاء السلطة المحلية والقيادات الصحية قصيدتان شعرية وبرع شعبي وأوبريت انشادية وموشحات عبرت عن عظمة المناسبة في نفوس الشعب اليمني الذي وصف بشعب الأنصار.

مقالات ذات صلة