وفد مكلف من قائد الثورة يزور مشروع طريق المسخن في ريمة

عمران نت – ريمة –23 محرم1443هــ

قام وفد مكلف من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بزيارة ميدانية إلى طريق المسخن الذي يعمل المواطنون على شقها بأيديهم بمديرية بلاد الطعام في محافظة ريمة.

الوفد الزائر وخلال الزيارة الى المنطقة التقى بالعاملين على هذه المبادرة مقدما لهم مبلغ ماليا من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، في بادرة كريمة من السيد القائد يحفظه الله واهتمامه ومتابعته لجهود المواطنين.

وخلال لقائهم أكد الزائرون أن اليمنيين اليوم ماضون في تأسيس المبادرات المجتمعية على قدم وساق رغم كل التحديات التي يمر بها الشعب اليمني من حصار وعدوان.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها المشرف العام بريمة زيد العزام ومدير عام مديرية بلاد الطعام يحيى الحمامي ، إطلع الوفد الزائر على حجم الإنجاز في مشروع طريق المسخن مباركين جهود العاملين ومؤكدين أن مثل هذه المشاريع هي البناء الحقيقي.

وأكد القائمون على هذه المبادرة استعدادهم في استمرار العمل وشق الطريق مهما كانت الظروف والتحديات رغم الحصار والعدوان مؤكدين لقائد الثورة استعدادهم لخوض كل الخيارات.

مؤكدين أن الدور المجتمعي سيظل الركيزة الأساسية لبناء الدولة وأن اللفتة الكريمة للسيد القائد لدليل على اهتمامه بقضايا الشعب ومعاناتهم.

مقالات ذات صلة