وقفات احتجاجية في الحديدة للتنديد بجرائم العدوان والحصار الحديدة

عمران نت – الحديدة – 19 محرم 1443 هــ

شهدت مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستهدافه للمدنيين وحربه الاقتصادية الممنهجة على الشعب اليمني تحت شعار “استمرار الحصار والعدوان واحتجاز سفن المشتقات جرائم أمريكية بتواطؤ أممي”.

 

وأكد المشاركون في الوقفات استمرار أبناء الحديدة في النفير العام لجبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته وإفشال مخططاته التآمرية.. لافتين إلى أن محاولة قوى العدوان إخضاع اليمنيين بالحرب الاقتصادية وآخرها رفع سعر الدولار الجمركي، لن تثني من عزيمتهم وإنما تزيدهم قوة وتلاحما في مواجهته.

 

وندد المشاركون بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق المدنيين في محافظة الحديدة.. مشددين على ضرورة اتخاذ موقف حازم إزاء التصعيد والحصار الذي تفرضه قوى العدوان على الشعب اليمني.

 

وحملت البيانات الأمم المتحدة، مسؤولية تدهور الوضع الصحي في اليمن باستمرار تحالف العدوان بمنع دخول سفن المشتقات النفطية وزيادة معاناة المرضى وانقطاع الكهرباء، خاصة في المناطق الساحلية.. داعية الشعب اليمني إلى مواصلة التحرك لرفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

 

وأكدت أن تعزيز الصمود والنفير إلى الجبهات، خيارا لا رجعة عنه لصد مخططات العدوان وإسقاط مشاريعه وتحرير المحافظات المحتلة.. مجددين العهد بالوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة