عمران .. استمرار النزول الميداني وضبط المتلاعبين بالأسعار

عمران نت / 17 / محرم / 1443 هجري

#عمران

يستمر مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عمران بالنزول الميداني لضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار داخل مديرية عمران , فقد ضبط صباح اليوم الأربعاء ; عدد من المخالفين من تجار المواد الغذائية واصحاب المخابز والطواحين وغيرهم , والذي بلغت 17 مخالفه تضاف الي 29 مخالفة منذ بداية الحملة .

وأشار مدير الصناعة والتجارة بالمحافظة

يحيى صالح عطيفة, بأن جميع موظفي مكتب الصناعة يقومون بعملية الرقابة في الفترتين والتي تستهدف السلع المنتهية والفاسدة والغير مطابقة للمواصفات والمرتفعه أسعارها   ..

وأكد عطيفه , بان الحملة تستهدف المخازن وجميع المحلات التجارية, ويتم التحري والنزول اليها لضبط السلع المخالفة والغير صالحة للإستخدام الأدمي واستكمال الاجراءات للمصادرة والإتلاف من أجل حماية المستهلك..

كما أكد ، ان الحملة مستمرة لما من شانها ضبط المخالفين للأسعار ، والمستهترين بالقرارات وبالوضع الراهن الذي تمر بة البلاد من عدوان غاشم أهلك الحرث والنسل .

فيما تطرق عطيفة ، إلى أهمية دور الجهات الأمنية في ضبط كافة المخالفين وإحالتهم الي الجهات المختصة ، وفقاً للقانون لردع المتساهلين من التجار .

ودعا عطيفة المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة والتجارة والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو في المواصفات للسلع والبضائع أو في الاوزان على الرقم المجاني لغرفة العمليات الرئيسية ١٧٤ .

حضر النزول الميداني محمد القاضي نائب مدير عام الصناعة وعدد من الموظفين

مقالات ذات صلة