عنصرية أمريكا ورحمة أهل اليمن

عمران نت / 29 / 7 / 2002

// مقالات // محمد عبدالله قاطه
بينما العدو الخبيث يسعى بمأربه لإستشراء العنصرية في عروق أقطار العالم مثل الدم الفاسد .. نحن اليمانيون نجسد ونفشي السلام والرحمة بمعانيها النبوية والإنسانية ..
اليوم في خطوة ليست بالغريبة قامة الهيئة العامة للزكاة بتدشين مشروعها العيدي لأحفاد بلال الذي استهدف 12000 طفل وطفله من أبناء هذه الشريحة التي لطالما همشت وغابت أدنى حقوقها ليس في اليمن فحسب بل غابت حقوق أحفاد بلال في أغلب بلدان العالم وفي مقدمتها أمريكا رغم انها تسمي نفسها صاحبة الحقوق والحريات والإنسانية والمواطنه …
الهيئة العامة للزكاة اليوم: هي من أفشل مخطط العنصرية الذي يسعى تحالف ال ع د وا ن لإشعال فتيله في مجتمعنا المتماسك والصامد ..
الهيئة العامة للزكاة اليوم : تجسد معاني الكرامة الإلهية في قوله تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ) .
الهيئة العامة للزكاة اليوم: تجسد معاني الرحمة النبوية التي أشار إليها في خطبة الوداع
(( يَا أَيُّهَا النَّاسُ، أَلَا إِنَّ رَبَّكُمْ وَاحِدٌ، وَإِنَّ أَبَاكُمْ وَاحِدٌ، أَلَا لَا فَضْلَ لِعَرَبِيٍّ عَلَى أَعْجَمِيٍّ، وَلَا لِعَجَمِيٍّ عَلَى عَرَبِيٍّ، وَلَا لِأَحْمَرَ عَلَى أَسْوَدَ، وَلَا أَسْوَدَ عَلَى أَحْمَرَ إِلَّا بِالتَّقْوَى، أَبَلَّغْتُ ؟ قَالُوا: بَلَّغَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: لِيُبَلِّغْ الشَّاهِدُ الْغَائِبَ ))
الهيئة العامة للزكاة اليوم : هي من تسارع دائما في تنفيذ توجيات القيادة بحذافيرها .
وإذا فتشنا في كواليس الهيئة سنجد أن لكل عمل عظيم قائد يتحرك مع كل العاملين في تنفيذ جميع الخطط الإستراتيجية التي يرسمها لهم .
# نعم القيادة هي قيادة الهيئة العامة للزكاة وصاحب النسق الأول في معركة النسيج الإجتماعي الشيخ شمسان محسن أبو نشطان، ونعم من يسانده من وكلاء ومدراء وعاملون .
بكم أيها الأوفاء والصادقون ستنتصر الجبهة الإجتماعية وستكون صمام أمان ليمن الحكمة الإيمان، وبمشاريعكم التي تتدفق في إعانة الفقراء والمحتاجين ترضون بها الله ورسوله والمؤمنين .

#ملتقىالكتاباليمنيين

مقالات ذات صلة