تدشين حملة الرش بمحافظة عمران للوقاية من فيروس كورونا.

عمران نت / 22 / 5 / 2020

#عمران
برعاية وزارة الداخلية والدفاع المدنى دشن فجر اليوم عملية رش كافة المباني الحكومية والأمنية والتجمعات السكانية بمحافظة عمران .

وفي التدشين الذي حضره العقيد خالد الشراحي مدير عام التوجيه والعلاقات العامة بمصلحة الدفاع المدني وقائد الأمن المركزي بعمران العقيد أبو خالد ألنمري والعقيد حسين مصلح مدير التوجيه المعنوي بعمران .

وخلال التدشين أوضح العقيد خالد الشراحي ، أن الحملة تأتي ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها لحماية المواطنين ومنع انتشار الأوبئة.

كما أفاد العقيد حسين مصلح ان الحملة تستهدف كافة المباني الحكومية والأمنية والتجمعات السكانية والأسواق والمواقف وساحات وأفنية المستشفيات والحدائق والشوارع الرئيسية .

بدورهم عبر المواطنين عن شكرهم لرجال الأمن على نزولهم إلى شوارع عمران للتعقيم والرش والذي يدلل على حرص القيادة الثورية والسياسية على أمن وسلامة المجتمع اليمني وفي المقابل تحتم على المجتمع الالتزام بكافة الآجراءات والتدابير الاحترازية التي اصدرتها وزارتي الصحة والداخلية واشرفت عليها وعلى ايصالها عبر منابر وسائل وزارة الإعلام.

من جانبه اشار المشرف الاعلامي بالمحافظة أبويوسف الحرجي بضرورة التعاون والتكاتف مع الجهات المعنية بالمحافظة بأخذ التدابير الاحترازية على محمل الجد والتعامل مع هذا الوباء كما تعامل ابناء الشعب اليمني مع وباء تحالف العدوان على مدى ست سنوات .

مقالات ذات صلة