مشائخ #عمران وأبناء محافظة #حجة يشيعون الشهيد العقيد علي شعلان محمد النفيش

عمران نت / 3 / 3 / 2020

#عمران
شُيع اليوم بمحافظة حجة جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة الشهيد العقيد علي شعلان محمد النفيش الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمعتدين في إطار معركة النفس الطويل.

وعقب الصلاة على جثمانه الطاهر بجامع حوره  تحرك الموكب الجنائزي المهيب والذي تقدمة السيد حسين عبد الكريم وأبو عبد الله الستين ومحافظ محافظة حجة هلال الصوفي والأمين العام للمحافظة إسماعيل المهيم ومشائخ محافظة عمران الشيخ احمد هاشم الطبيب ونائب مديرعام مديرية عمران الشيخ عبد الله زيد الضلعي والشيخ مبخوت أبو عوض الشيخ فيصل الاخدوري   .

عبر المشيعون عن إدانتهم واستنكارهم للقصف الهستيري ولكل الأعمال العدوانية التي يقودها النظام السعودي والتي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

أكد المشيعون أن العدوان مهما مارس من أعمال وحشية وجرائم حرب ومهما بالغ في حصاره للشعب اليمني فلن تزيدهم الا إصرارا وعزيمة على مواجهته والتصدي له ولمرتزقته بشتى الطرق وأنهم جميعا في أتم الجاهزيه وسيقدمون أرواحهم ودماءهم من أجل سيادة اليمن ومن أجل أن يعيش الشعب حراً كريما.

حضر التشييع وكيل المحافظة محمد علي القيسي ومدير الأمن وأعضاء مجلس النواب وعضوا مجلس الشورى الشيخ خالد حمود النفيش والشيخ شايف أبو سالم وشخصيات اجتماعية وممثلو أحزاب سياسية وتنظيمية  ومشائخ وشخصيات مديريات خارف و شرس و مسور ومدراء المكتب التنفيذي بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين

مقالات ذات صلة