الوحدة التربوية ومكتب التربية بمحافظة عمران يدشنوون الهوية الإيمانية

عمران نت / 7 / 1 / 2020

#عمران
 دشن مكتب التربية والوحدة التربوية بالمحافظة اليوم الثلاثاء حملة تأصيل الهوية الإيمانية بندوة ثقافية تحت شعار “الإيمان يمان”.

وفي بداية الندوة استمع الحاضرون الى محاضره لسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاستلهام مضمون تجسيد الهوية الإيمانية لدى الشعب اليمني المسلم.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة  حسن الاشقص إلى أهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية وترسيخها في وجدان اليمنيين، سيما في ظل سعي الأعداء طمس الهوية الإسلامية والقيم الأخلاقية للأمة.

وأوضح أن تدشين برنامج تأصيل الهوية الإيمانية يأتي بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد .. لافتا إلى ضرورة التحرك في مواجهة قوى العدوان من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأكد على أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة والتمسك بالهوية الإيمانية الأصيلة والسير على درب الشهداء ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

حضر التدشين المكتب الإشرافي  ومدير المديرية أبو شوصا  ونائب مدير التربية القارني ومدير الأنشطة بالمحافظة على الماخذي ومدير مكتب تربية مديرية عمران الحجزي والنواب ورئسا أقسام التربية  وأعضاء الوحدة التربوية والكادر التربوي ومدراء

المدارس والمدرسين وشخصيات الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة