مكاتب وزارة المياه ومكتب الزراعة ومكتب التخطيط ومكتب الأراضي بمحافظة عمران ينظمون فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف

عمران نت / 2 / 11 / 2019

#عمران
نظمت المؤسسة المحلية للمياه وهيئة مشاريع مياه الريف وهيئة الموارد المائية ومكتب حماية البيئة ومكتب الزراعة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي وفرع الهيئة العامة للأراضي ومكتب الإحصاء بمحافظة عمران فعالية بمناسبة ذكرى مولد خير البرية محمد صلوات ربي علية وعلى آلة الطبيين الطاهرين

في الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى الشيخ احمد الزبيري والشيخ عبده حبيش عضو مجلس الشورى ألقيت عدد من الكلمات  والتي أشارات إلى أهمية الاحتفال بذكرى مولد النبي الأعظم محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم، وأنه من الواجب على كل مؤمن ومؤمنة الابتهاج بهذه المناسبة الدينية الغالية.

وأكدت ان نحن اليوم مطالبون بتوقير الرسول الكريم وإشهار عظمته والاقتداء بمنهاجه وإتباع سنته في سلوكنا وأعمالنا وحياتنا بشكل عام ” معتبرا الاحتفالات بهذه المناسبة من شعائر التعظيم لإتباع سنته صلى الله عليه وآله وسلم .

كما استعرضت جانبا من سيرته وحياته عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم، وما جاء به من منهاج سماوي مشتمل على نظم توفر للبشرية الأمن والإيمان وتزيل عنهم البؤس والشقاء، .. مبيا أن سعادة الأمة وصلاحها مرتبط بمدى وقوة ارتباطها وحبها لرسولها النبي الأعظم .

حضر الفعالية وكيل أول للمحافظة الشيخ عبد العزيز خرفشة والعميد محمد المتوكل وكيل المحافظة وقائد الأمن المركزي العميد أبو خالد النمرى وعضو لجنة الإنصاف بالمحافظة والشيخ احمد هاشم الطبيب ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومشائخ واعيان ووجهاء المحافظة وجمع غفير من المواطنين .

تخلل الفعالية الأناشيد والزوامل الشعبية ومسرحية من بطولة كوكبة من الفنانين الكوميديين اليمنيين على رأسهم الممثل المبدع  الاشمورى  جسدد الواقع الذي يعيشه المواطن اليمني في هذه الظروف .

 

مقالات ذات صلة