مستشفى عمران للأمومة والطفولة يقيم فعالية إحتفالية  ابتهاجا لذكرى مولد النبي الأكرم

عمران نت / 29 / 10 / 2019

#عمران
نظم مستشفى عمران للأمومة والطفولة بمحافظة عمران صباح اليوم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل وازكى الصلاة والسلام.
 

في الفعالية التي حضرها محافظ محافظة عمران د/فيصل صغير جعمان ووكيل المحافظة حسن الاشقص ومديرعام الاستخبارات أبو مصطفى العياني ومدير عام مكتب الصحة د / محمد الحوثي ومدير عام مكتب المالية أمين كعيدنة ومدير عام مستشفى 22 د / عبد الغني فارس ومدير عام مستشفى عمران د / هادي الحمزي والكادر الطبي بالمشفى وعدد من المواطنين .
أشار مدير عام مكتب الصحة إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لما لها من دلالات في نفوس الأمة العربية والإسلامية وكذا تعزيز الروابط الدينية والإسلامية منوها بالثبات والصمود رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار الجائر.

من جانب أشار وكيل المحافظة الاشقص إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يدل على حب أبناء اليمن للرسول صلى الله عليه وسلم وسيرهم على نهجه والتحلي بصفاته واستلهام دروس العزة والمنعة التي جسدتها رسالة السماء وحملها الرسول الأعظم صلى الله عليه واله وسلم إلى البشرية وعمل بكل جد واجتهاد من أجل إيصالها كما أنزلت من خالق السموات والأرض.

وبينت الكلمات الأخلاق العظيمة التي كان يتحلى بها خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله علية وآله وسلم .

تخلل الفعالية أناشيد وابريت وبرع شعبي عبرت في مجملها عن أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف كونه يبعث رسالة قوية لقوى العدوان وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وعملائهم في المنطقة على أن أبناء اليمن ماضون على نهج خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .

مقالات ذات صلة