أخبار عمــرانأهم الأخباراخر الاخبـــارالأخبار المحلية

قافلة عيديه مقدمة من محافظة #عمران الى جبهات الشرف والبطولة

عمران نت / 11 / 8 / 2019

#عمران
قدم أبناء محافظة عمران من مديرية عمران ومديرية خمر وصوير وبني صريم ومديرية ثلاء ومديرية الجبل قافلة عيديه مكونة من أغنام ومواد غذائية ونقدية وأدوية طبية الى جبهات العزة والبطولة .

حضر الوقفة المسؤول المالى بالمحافظة أبو مؤيد الوادعي ومشرف عام مديرية عمران أبو وزيد الهطفى ونائبة الشيخ أبو زيد الضلعي ومدير مكتب التربية أبو زيد الماخذي  ومشرفين المربعات وعدد من مشائخ واعيان المديرية.

القى مشرف عام المديرية كلمة قال فيها انا هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسنقدم الغالى والنفيس في سبيل الله وان هذه القافلة شيء بسيط شيء رمزي نقدمه لرجال الرجال في ميادين القتال .

أشار الهطفى ان هناك قوافل من الشباب الابطال ستتوجه الى الجبهات وقد توجهه  سبعين شاب في الأيام الأولى  من أبناء المحافظة وسيلحق الاخرون بهم وسيتحرك الكثير والكثير من الرجال والشباب الى جبهات القتال لدحر العدو ومرتزقته من الأراضي اليمنية .

شكر الهطفى رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية على صمودهم الاسطورى الذي اذهل العالم ، وفى رسالة له الى  رجال الرجال نحن معكم وسنقدم كل ما نستطيع ان نقدمه حتى دمائنا مستعدون ان نضحي بها فيها رخصيه لكم أيها الابطال .

وكانت رسالته للأعداء مهما فعلتهم ومهما حشدتم من مرتزقة من عبيد العبيد نحن صامدون وثابتون وسوف نقاتلكم جيل بعد جيل حتى يوم القيامة ولن تخيفونا بطائراتكم ولا بوارجكم فنحن معولين على الله سبحان وتعالى .

من جانبه القى الجانب الاجتماعي أبو جبل الاشموري  كلمة عزاء بها السيد عبد الملك الحوثي باستشهاد أخيه إبراهيم  بدرالدين .

وأشار الجانب الاجتماعي ان ارواحنا وأبنائنا وكل ما نملك فداء لى آل بيت المصطفى صلوات ربي عليهم اجمعين

رسالته للأعداء مهما قصفتم ومهما ضربتم لن تخيفونا وسنأخذ بثأر الأطفال والنساء والأبرياء وهذه القافلة انما هي عربون بسيط من الجانب المادى وسنقدم ارواحنا وأرواح أبنائنا وكل ما نملك حتى نطهر اليمن بأكمله من دنس الغزاة والمرتزقة .

تخلل الوقفة اشعار وبرع  مقدمة من شباب المراكز الصيفية بمديرية عمران  .

مقالات ذات صلة