محمد عبدالسلام !!! رجل لايفقه في السياسية شيئ!!

عمران نت / 27 / 7 / 2019

// مقالات // علي الصنعاني
*رجل لايفقه في السياسية شيئ!!
*بوق يردد مايملى عليه
*رجل غبي لايفكر بعقلانية
* شخص لايملك اي مؤهلات علمية او عقلية
الجميع لاحظ ان اوكستراء المرتزقة خرجت من كل حدب صوب بداية من مرتزقة مصر مرورا بالرياض وعمان وابوظبي واسطنبول ومارب وصولا الى كل مكان حل فيه المرتزقة جميعهم عزفوا نفس السمفونية تلك!!
طيب
ان كان الرجل كما تقولون فمن المفترض ان تفرحوا لانه خصم لكم وكلما كان بليدا احمقا كان ذلك في مصلحتكم فلما كل هذا الانزعاج منه!!
ولماذا تخبرونا بعيوبه تلك !!
هل تريدون من قيادة انصار الله ان تستبدله برجل اخر اكثر ذكاءا ام ماذا !!
اليست العقلانية تحتم عليكم ان لاتخبروا الانصار بتلك العيوب التي في ممثلهم السياسي حتى يرى العالم ماترون من غباء في خصومكم !!
ثم لماذا لم تستطع شرعيتكم ودول تحالفكم وكل جهابذتكم وجهابذة اسيادكم الضحك على الرجل وخداعه ليوقع على اي اتفاق يناسبكم طالما ان الرجل بسيط ولايفقه شيئا في السياسة كما تزعمون !!
اول مرة في حياتي اشوف خصوم يريدون ان يكون عدوهم ذكي محنك وليسوا فرحيين بغباء خصمهم !!
انا مثلا اعرف ان الانصار فرحين جدا لان رئيس شرعيتكم( الحمار هادي )حتى يرى العالم ذلك الحمار رأي العين ولم اسمع الانصار يوما ينصحونكم بتغيير الرجل بل انهم لايذكرونه مطلقا الا اضطرارا ويتجاهلونه تماما !!
مش هذا وبس صدقوني انهم فرحين بان معظم الوجوه التي تمثلكم من تلك الشاكلة ولذلك يتجاهلونهم لكي يظلوا في مناصبهم ليشاهد العالم اي اناس انتم !!
وفي الختام
اخبرتكم سابقا ان الحرب النفسية لاتجدي مع الانصار فهم اربابها واسيادها !!
وهم يدركون ان عويلاكم وصراخكم على الرجل جاء من وجع شديد اصابكم به !!
فكلما ظهر الى الاعلام متحدثا قلب الطاولة على رؤوسكم وعرقل كل مشاريع اسيادكم واذهل كل من شاهده وجعلكم اقزاما في حضرته وامام العالم !!
صدقوني حتى مكالفكم ضحكن عليكم وانتم تردوون تلك الكلمات وتكتبون عليه ماكتبتم !! لكنهن يعلمن انكم تؤدون وظيفتكم من اجل لقمة عيشكم والا لقلن لكم انكم مجرد حساد اغبياء !!

مقالات ذات صلة