أعيادنا جبهاتنا “أعيادنا عزة وإستقلال”

عمران نت / 5 / 6 / 2019

// مقالات //  إكرام المحاقري

اتى العيد ليتهلل به اهل السموات والأرض فرحا وسموا ، وليرتقي به اهل اليمن في عليين عزا وفخرا ، كيف لا وهم اهل التقوى واهل الجهاد وسبيل حق تمهد عطرا لتجري به تضحياتهم وعظيم بذلهم وتمسكهم بعزتهم وكرامتهم.

من بين ألمٍ وآنين ، وآهاتٍ وحنين وتعطش للقاء فقيد أستقبل الشعب اليمني عيد الفطر المبارك مبارك لنفسه صبرا وثباتا لحرب طالت الخمسة الأعوام، ومبارك لنفسه عظيم إنتصاراته في وجه القوى المستكبرة التابعة لللوبية الصهيونية.

هذا هو عيد اليمنيين وليس كأيُ “عيد”!! وهذه فرحة اليمنيين ليس كأي “فرحة”

العيد في اليمن جبهة عز وساحة مواجهة للظالمين ، العيد في اليمن هو عيد لأم ثكلى وامرأة أرملة فقدت زوجها ، ولعائلة فقدت من يعيلها ، ولأسر نزحوا من منازلهم خوفا من عدوانٍ غاشم تعربدت طائراته وسلبت الحياة ممن يستحقون الحياة.

لذلك نقول “أعيادنا جبهاتنا” فلا عيد ولا فرحة لمن باعوا دينهم وكرامتهم وعزتهم مقابل سلام مع الشيطان، ولا فرحة لمن فضّل حياة الدنيا على الأخرة مقابل فتات الدنيا ولذات النفس الأمارة بالسوء !!!

فعيد المسلمين يجب ان يكون إنتصارات وثبات وإستقلال لا غير ذلك !!! ((“قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون”)).

فهنيئاً للشعب اليمني عيده، وهنيئاً للشعب اليمني إنتصاراته، وهنيئاً للشعب اليمني قداسته التي نالها بمواقفه التي لان لها الحديد من عظيمها.

وكل عام وشعبنا اليمني الحر الصامد
في جهاد وحرية وإستقلال
“ولانامت أعين الجبناء”

#اعيادنا_جبهاتنا
#عيدناحريةواستقلال

مقالات ذات صلة