كم هو باعث للسخرية..!!!

عمران نت / 12 / 5 / 2019م

// مقالات // وهاج المقطري

#كم هو باعث للسخرية حد الشفقة وهو يتحدث حتى اليوم عن عنصرية الحوثي وجرائمه فيما يعلم يقينا ان مناطق سيطرة الجيش واللجان فيهما من كل ابناء اليمن ويعيشون بكل سلام واطمئنان وان الناس يهربون من مناطق سيطرة ميليشيا العدوان الى مناطق سيطرة الجيش واللجان لينعموا بالامن والاستقرار والحوبان في تعز خير دليل !!
فيما يرى ويسمع كل يوم مايحصل في تعز وعدن من جرائم بشعة تقف العنصرية المناطقية لميليشيا العدوان خلفها !!

كم هو باعث للسخرية حد الشفقة وهو يتحدث بكل تنطع عن تقدم مايسميه إفكا بالجيش الوطني في منطقة ما وهو يعلم يقينا ان تلك القوات ليسو الا مرتزقة يأتمرون بأوامر أصحاب العقالات والاثواب المسربلة اللماعة وان قرار تلك القوات ليست بيدها مطلقا وانما بيد من يدفع لها الريالات السعودية والدراهم الاماراتية !!

كم هو باعث للسخرية حد الشفقة حين يتحدث حتى اللحظة عن مشروع دولة مزعومة أصبح واضحا للجميع انه يغيب عنها أي مشروع وطني حقيقي وانها لاتمثل الا عباءة فقط لتمرير مشروع العدوان التمزيقي الناهب !!

كم هو باعث للسخرية حد الشفقة حين يتحدث عن سلطة المجلس السياسي فيقول ميليشيا وحين يتحدث عن سلطة فنادق الرياض والقاهرة فيقول شرعية !!

كم هو باعث للسخرية حد الشفقة حين يتحدث عن انتصارات طويلة عريضة للعدوان ومرتزقته وهو يرى اليوم أنه وبعد مرور اربعة اعوام ونيف من هذه الحرب يتحدث اليوم الجميع عن معارك الضالع وتقدم الجيش واللجان هناك واستردادهم لقعطبة في الضالع فيما كان هو ذاته يتحدث قبل ثلاثة اعوام عن ان اقتحام صنعاء قد بات قاب قوسين او ادنى !!

كم هو باعث للسخرية حد الشفقة حين يتحدث وهو يعلم يقينا انه يكذب ويعلم يقينا ان الجميع يعرفون أنه يستلم ريالات سعودية مقابل كذبه وتزييفه !!

لقد وصلوا من السقوط المخزي والفاضح الى الدرجة التي لم نعد نغضب منهم بقدر مانشفق عليهم من هذا الحال الذي وصلوا اليه !!
نعم ،،لقد اصبحنا نشفق عليهم من سقوطهم المدوي والسحيق والمخجل والفاضح !!
وما اقسى ان يصل الحال بأحدهم ليصبح مدعاة لشفقة خصمه ليس إلا !!!!!

ملتقى الكتاب اليمنيين

مقالات ذات صلة