أمسية ثقافية وزيارات ميدانية لأسر الشهداء لليوم الرابع على التوالي بمديرية الاشمور #عمران

عمران نت / 25 / يناير 2019م

ضمن زيارات اسر الشهداء في الذكرى  السنوية للشهيد قام اليوم الجمعة المشرف العام لمديرية عمران المدينة ابو زيد الهطفي وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بزيارات ميدانية لأسر الشهداء بمديرية الاشمور محافظة عمران لليوم الرابع على التوالي .

وفي الزيارات، التقى الوفد الزائر بأبناء وأقارب وذوي الشهداء لتفقد أحوالهم، ومناقشة احتياجاتهم، ناقلين لهم تحايا قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، يحفظه الله، ورئيس المجلس السياسي مهدي المشاط، مقدمين لهم عدد من الهدايا والعطايا العينية والمالية ودرع تذكاري لكل شهيد مقدم من مؤسسة الشهداء.

من جهتهم، عبرت أسر الشهداء عن سعادتهم بهذه الزيارات التي تدل على عظيم إهتمام ورعاية القيادتين الثورية والسياسية بالشهداء.
وقد اقيمت امسية ثقافية في ذات المديرية  حضرها عدد من مشائخ وعقال وابناء المديرية  وعدد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية

القيت العديد من الكلمات احتوت مجملها عن عظمة الشهداء وأهمية احياء الذكرى السنوية للشهداء وذلك كأقل واجب اتجاه ما قدموه من تضحيات في سبيل لله والوطن.

واشارت الكلمات الى عظمة وعزة ومكانة الشهداء عند الله سبحانه وتعالى لانهم يقدمون اغلى ما يملكون وهي ارواحهم في سبيل لله ولذلك أعد الله لهم هذه المنزلة العظيمة والكبيرة ويجب علينا في هذه الذكرى العظيمة ان نستلهم من اولئك العظماء الشهداء الدروس والعبر والتضحية والعطاء والاستبسال وذلك وفاء لهم ولما قدموه.

 

 

مقالات ذات صلة