#عمران /افتتاح معرض فني لشهداء التربية وزيارات ميدانية لأسر الشهداء لليوم الثاني على التوالي (صور)

عمران نت / 23 / يناير 2019م

قام اليوم الأربعاء المشرف العام لمديرية عمران المدينة ابو زيد الهطفي وعدد من مسؤولي المديرية بافتتاح معرض فني لشهداء التربية الذى اقامة مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمحافظة .
ألقيت عدد من الكلمات في المعرض اشارت الى أهمية إحياء ذكرى الشهيد والتقديس لأسمى عطاء واشرف تضحية وهو عطاء الشهداء الذي لا يضاهيه اي عطاء مؤكدين على اهمية إقامة الفعاليات والأنشطة واستلهام اسمى معاني العزة والصمود والثبات في مواجهة الظالمين والمستكبرين والمفسدين في الأرض .

وعقب الإفتتاح قام ابو زيد الهطفي وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بزيارات ميدانية لأسر الشهداء لليوم الثاني على التوالي .

وقد نقل الوفد الزائر إلى أسر الشهداء وذويهم ، تحايا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي محمد المشاط وتمنياته لهم كل الخير والرعاية والوفاء

وذكرا الوفد أن هذه الزيارات تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، للالتقاء بأسر الشهداء والاطمئنان على أحوالهم، وتسخير الإمكانات كافة لهم، وتلبية احتياجاتهم ومتابعة شؤونهم.

وتبادل الزائرين الأحاديث الودية مع أسر الشهداء، واطلعوا على أحوالهم واطمأنوا على أوضاعهم، مؤكدين على الوفاء لكل أسرة شهيد ومشيدين بعظيم التضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين

وقدم الوفد الزائر لأسر وذوي الشهداء الهدايا الرمزية والمساعدات العينية والمالية تعبيرا عن أحياء للذكرى السنوية للشهيد

مقالات ذات صلة