في موضوع فتاة الخوخة

عمران نت/ 07 إبريل 2018م

بقلم / على الصنعاني 
يقولون :-
الحوثيين يستغلون الحادثة استغلال غير اخلاقي لكي يحشدوا الناس خلفهم “!!
قلنا ;-
طيب قوموا بالواجب انتم وبرهنوا انكم رجال لكم كلمة “!! افعلوا ابسط حاجة وسدوا الباب امام الحوثيين, مانشتيش منكم تقتلوا السوداني دفاعاً عن شرفكم لان هذا الطلب مستحيل وتعجزيزي لناس ليس لديهم شرف , وعبيد ليس لهم ارادة, ولن نطلب منكم قتال السودانيين واخراجهم من اليمن لانكم لفيف من المرتزقة يحرككم الريال يأمركم فتطيعون “!! ساطلب منكم ابسط الامور على الاطلاق,
اجبروا دول التحالف على تسليم السوداني الى احدى محاكم عدن ليسجن وحاكموه انتم امام شاشات التلفزة, وطلعوه براﺀه “!! اعملوا اي تصرف لنشعر انكم بشر تملكون حتى خليه حسية واحدة “! صراحة لم اجد اوقح من شخص ينفي حدوث الحادثة بالرغم ان منظمات دولية تحدثت عنها وقنوات سودانية ,وتسجيلات ووثائق تثبت وقوعها “!! هذا النوع من البشر لن يؤمن الا عندما تُغتصب زوجته او اخته وحينها لن يجد الى جواره الا الحوثيين (خصومه) يقفون معه للقصاص من الجاني, كما هو حال زوج واخ الضحية اليوم فهما من المرتزقة و في صفوف المقاتلين الى جوار مرتزقةالسودان ولم يناصرهما احد من رفاقهم في الارتزاق “!!.
لماذا الامارات تفضل المرتزق السوداني عليكم مع انكم جميعا مرتزقة, لماذا تهينكم الى هذا الحد مع انكم اصحاب الارض “!! اظن الجواب واضح “!!
اما الحوثيون فهم يفعلون واجبهم تجاه فتاة يمنية اغتصبت “!! ويريدون تحرير الارض من تلك النجاسة لكي لاتتكرر الحادثة “!! والا تشتوهم يفعلوا منشور, ويحسبوا عدد اللايكات ويقولوا خلاص فعلنا اللي علينا وزيادة وجازينا السوداني اكبر جزاﺀ “!! اللي بعده “!!!
#علي_الصنعاني

مقالات ذات صلة