الرئيس الصماد يلتقي عدد من أعضاء مجلس النواب من صعدة والجوف وريمة

عمران نت/ 23 ديسمبر 2017م

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء اليوم عدد من أعضاء مجلس النواب من محافظات صعدة والجوف وريمة، بحضور  نائب رئيس مجلس النواب الأخ عبدالسلام هشول ومحافظ ريمة حسن العمري وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حسين العزي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الراهنة في ظل إستمرار العدوان السعودي الأمريكي وإستهدفه المتعمد والمتكرر لأبناء صعدة والجوف وكذا محافظة ريمة التي طالها استهداف العدوان وما يرتكبه جرائم مروعة بحق المواطنين في المنازل والطرق والأسواق.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بالخدمات العامة في صعدة والجوف وريمة ودور أعضاء مجلس النواب إلى جانب المشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء في التغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

واستعرض اللقاء التطورات على الساحة الوطنية في ظل المتغيرات التي يشهدها اليمن، والمؤامرة الخطيرة التي يحيكها تحالف العدوان بقيادة السعودية والتي تستهدف النيل من وحدة الصف الوطني والجبهة الداخلية.

كما تطرق اللقاء إلى الأدوار الوطنية لأعضاء البرلمان خلال المرحلة الراهنة وجهودهم في تعزيز الإستقرار المجتمعي وتجاوز الإشكالات التي خلفها العدوان والذي تسبب فى كارثة إنسانية في اليمن هي الأسوأ في العالم.

وفي اللقاء أشار الرئيس الصماد إلى القيمة الاجتماعية لأبناء محافظات الجوف وصعدة وريمة ودورهم وصمودهم في مواجهة العدوان .

وحث ممثلو صعدة والجوف وريمة بمحلس النواب على مضاعفة الجهود وتلمس احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم التي تضاعفت جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأشاد بمواقف أبناء صعدة والجوف وريمة ودورهم البطولي في التصدي لقوى العدوان ورفد جبهات العزة والشرف والبطولة بالرجال والعتاد وتسيير قوافل الدعم للمرابطين في مختلف الجبهات.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى الحرص على تعزيز الوحدة الوطنية وتماسك النسيج الاجتماعي ونبذ الخلافات والتوجه نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف الشعب اليمني دون استثناء.

فيما عبر نائب رئيس مجلس النواب عن الشكر للرئيس الصماد على دوره الكبير في تعزيز التلاحم والإصطفاف الوطني في مواجهة العدوان.

 وقال ” نحن على تواصل مع رؤساء الكتل البرلمانية للمحافظات وهم جزء من الحل، ودورهم خلال المرحلة الراهنة مهم ومحوري في تلمس أوضاع المواطنين وإحتياجاتهم “.

وأشار إلى أن أغلب أعضاء مجلس النواب في الداخل رافضين أي مساومات على تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره ومواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة