بالصور .. ادارة التعليم الاهلي بـ #عمران تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

عمران نت/ 29 نوفمبر 2017م
اقامت ادارة مكتب التعليم الاهلي بمحافظة عمران ممثلة بالمدارس الاهلية بالمحافظة اليوم فعالية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة واطيب التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة احمد الشهاري وعددآ من مدراء اقسام مكاتب التربية وعددآ من مدراء المدارس الاهلية بالمحافظة مشيرين الى ان من الغايات إحياء هذة المناسبة لتكون فرصة للعودة الصادقة الى الله والتأسي برسوله صلوات الله علية واله وسلم مؤكدين اهمية هذة الذكرى للوقوف امام سيرة المصطفى صلى الله علية واله وسلم خاصة في هذا العصر الذي تشن فيه حربآ على اهل الحكمة والايمان أهل المدد والمواقف .

فيما اشار العلامة محمد محمد الماخذي الى اهمية اغتنام هذه الذكرى في الدعوة لتعزيز وحدة الصف وجمع الكلمة والتراحم والتكافل وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار ..واعتبر إحياء هذة المناسبة فرصة للتذكير بـ السنة والسيرة العطرة للنبي صلى الله علية واله وسلم.

واستعرضت الكلمات ماكانت تعيشه البشرية قبل بعثة المصطفى عليه الصلاة والسلام من ظلام وظلم فجاء الحبيب صلى الله علية وآله وسلم وأخرج الامة من الظلمات الى النور.

وأكد المتحدثون أهمية إستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته والعمل على تقوية الجبهة الداخلية والوقوف الى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية ومساندتهم في صد العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره..

واعتبرت الكلمات هذة المناسبة محطة ايمانية للتزود منها بالايمان والعزيمة والاصرار في مواجهة التحديات الراهنة وفي المقدمة مواجهة العدوان الذي يتعرض له اليمن منذ ما يقارب الثلاث سنوات ومايفرضه من حصار جائر في محاولة لتركيع الشعب اليمني وتجويعه..

تخللت الفعالية فقرات فنية وإنشادية وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة