تدشين حملة النظافة الواسعة بمحافظة #عمران

 عمران نت/ 28 نوفمبر 2017م

دشن محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم فعاليات وأنشطة الحملة الواسعة للنظافة وازالة المخلفات والمخالفات بمدينة عمران عاصمة المحافظة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وبالتعاون مع مكتب الاشغال العامة والطرق .

وخلال التدشين للحملة اكد المحافظ جعمان ومدير عام صندوق التحسين سلطان القراحي اهمية الحملة التي تنفذ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والسلام.

وتهدف الى إظهار المدينة بالمظهر الجمالي والحسن.

واشارا الى ضرورة ازالة جميع المخلفات والمخالفات العشوائية التي تتواجد في بعض الشوارع وخاصة الفرعية والمناطق والحارات بالمدينة القديمة ومحيطها والمناطق الجديدة والحضارية والخطوط والشوارع الرئيسية.
وحثا المواطنين واصحاب المحلات التجارية على التعاون مع فرق النظافة من خلال وضع المرميات والمخلفات في أماكنها المحددة التي حددها صندوق التحسين على مستوى جميع الشوارع والمناطق والحارات وبمايسهم في الحد من تواجد اي من المخلفات والتي تعكس مدى الاهتمام المجتمعي بالنظافة.
وأكدا ضرورة عدم الاعمال المخالفة للمخططات الفنية والحضارية وازالة جميع المباني التي تخالف تلك المخططات وتوجهات الاعمال المدنية المرسومة من قبل المحافظة واجهزتها المختصة والمعنية برسم المخططات ووحدات الجوار والفنون المعمارية بمختلف جوانبها.

 

مقالات ذات صلة