محافظ #عمران يلتقي مدير قطاع الأمن الغذائي بالمجلس الدنمركي للعمل الإنساني.

عمران نت/ 27 سبتمبر 2017م 
ناقش محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم مع مدير قطاع الأمن الغذائي بالمجلس الدنمركي الأستاذ / فؤاد الصيادي ومدير مشروع حماية الطفل أمل الشلالي أوجه الدعم والمساعدات التي يقدمه المجلس للأسر الفقيرة والنازحين بمديرية ريده .

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير الزراعة حمير الجبلي ومدير الصندوق الاجتماعي حافظ الذرحاني عدد من المجالات التي يتدخل فيها المجلس الدنمركي في الجانب الإنساني بمديرية ريده .
وتناول اللقاء المساعدات العاجلة التي من الممكن ان يقدمها المجلس خاصة مجالات الغذاء والدواء والإيواء والماء بهدف التخفيف من حدة المعاناة التي تعانيها هذه الأسر الفقيرة من النازحين. والمجتمع المضيف الى جانب ترميم وصيانة قناة عياش الأثرية وتحويلها إلى ألأراضي الزراعية وإصلاح المدرجات الزراعية وترمييم ورصف شوارع مدينة ريده وتصريف مياه الأمطار للاستفادة منها لري الأراضي الزراعية .
وأكد الجانبان على ضرورة توسيع جوانب ومجالات الأنشطة الإنسانية التي يقوم بها المجلس الدنمركي بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة واستيعاب الأسر النازحة والاشد فقرا لتي تعاني من وطئة وشدة العوز ألاحتياجي لأهم المقومات والأساسيات الحياتية.

مقالات ذات صلة