(طوبى لهُ في ذكراه )) (في الشهيد #مجدالدين_القطاع)

✒️/ #ماجد_الكحلاني

رئيس تحرير موقع يمانيون.

➖➖➖➖➖➖➖➖➖

● يرحلون ويبقى ضوءهم يبدد وحشة ظلمتنا ..

يرحلون ويبقى أريجهم يضوع في جنبات مساراتنا المتوضئة بإنسانيتهم ..

يرحلون وتبقى ذكرياتهم نياط أمل .. وطمأنينة طريق ..

يرحل الشهيد وفي ذاكرته حلمان ..

حلم أخروي.. وحلم دنيوي ..

فأما الأخروي فبينه وبين خالقه ..

أما الدنيوي فقد كان الشهيد مجد الدين القطاع شعلة حياة لا تنطفئ.. وألق طموح لا يتلاشى.. ونشاط متصل لا يكاد ينقطع إلا ليغدو حقيقة أحلامٍ سار بكل ما أوتي من يقينٍ لتحقيق ما أمكن منها ..

 

●وتزامناً مع مرور ذكرى إستشهادة المصادفة في 1 اغسطس حين صعدت روحه إلى السماء ,واصل رفاقه تحقيق ما تيسّر من أحلامه في مواصلة العمل الجهادي الإعلامي والتي لم تكن أحلاماً شخصية بقدر ما هي أحلام وطن ومسيرة ناصعة كبياض قلبه ..

 

حيث كان الشهيد المجاهد الٳعلامي /

#مجدالدين_بن_نجيب_القطاع

إسم تردد صداة في ميادين الجهاد الاعلامي ،ذاع صيتة في مجال مواكبة الاحداث التي تدور على جبهات القتال خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي في مقارعة اعداء اللة ومواجهة الباطل والاكاذيب التي يروج لها إعلام الفتنة اعداء اللة.

 

 

كِان رحمه الله أكثر مواكبة للأحداث الحربية والعسكرية و من السباقين للنزول الى الميادين من اجل توثيق جرائم العدوان في العديد من الأماكن من حرض إلى ميدي إلى صعدة والمخا في ومختلف محافظات الجمهورية. ..

 

الجدير بالذكر بأن الشهيد كان ناشط سياسي وانساني وأسس (شبكة المجد للٲخبار والمعلومات) والتي كانت شاملة و مقسمة الى عدة مواقع اخبارية وعشرات الصفحات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي حيث كان لها الدور الاكبر في اظهار وابراز الحقائق منذ بدء الثورة وفي مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وحتى اليوم.

 

ومن أبرز الأعمال التي شغلها الشهيد:

-مدير العلاقات العامه والاعلام في الهيئه القانونيه للثورة الشعبيه

-عضو الأتلاف المدني لرصد جرائم العدوان

– عضو الجبهه الاعلاميه لمقاومه العدوان.

– عضو الإعلام في التحالف الوطني لمقاومه العدوان

 

 

كان شهيد الإعلام مجد الدين نجيب القطاع من أوائل الشباب ممن التحقوا بالمسيرة القرآنية بمحافظة عمران تحت راية السيد القائد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي, وكان له مواقف وإسهامات عده تركت اثر في قلوب الآخرين في جميع المجالات الجهادية والإعلامية والإنسانية.

 

وكان رحمه الله ملتزماً بسلوكه الحسن وأخلاقه الرفيعة ، متمثّلاً بالقيم الإنسانية التي استمدها من عظمة الإسلام و الفكر القرآني الذي حمله بين جنبيه وحبه وتوليه للنبي صلوات الله عليه وعلى آله ولـ أعلام الهدى حتى لحظة رحيله عن دنيانا الفانية .

 

●لُاأدري ماذا أتحدث عن شابٍ مجاهد مخلصا في ولاءه لله والمحب للعترة الطاهرة المتمسك با آل البيت سفينة النجاة ومصباح الهدى من كل زيغ,رحل من بيننا جسداً لكن روحه ترفرف في ذاكرة أعماله ومسيرته الرائدة ..

 

وحسبنا أنه رسم في ذاكرة أهله ورفاقه ومحبيه هذه القيم النبيلة، وتلك الاعمال الخالدة ، وذلك العنفوان المتألق مهما بَهُتَ الزمن ..

 

○المجد والخلود لك يا مجدنا، ولكل شهداء دين الله والوطن الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن دينهم وأمتهم ووطنهم الأبيّ والعصيّ على مؤامرات العدوان الغاشم .

مقالات ذات صلة