جبهات_ماوراء_الحدود:قوة الاسناد والمدفعي تنكي مواقع العدوان بعدد كبير من قذائف المدفعية والصواريخ

عمران نت – الاخبار

أمطرت قوة الاسناد المدفعي والصاروخي  للجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي  بجبهة ما وراء الحدود ومناطق تمركز منافقيهم  في الداخل قصفًا مدفعيًا مكثفاً أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف تجماعتهم.

ففي جبهة ما وراء الحدود أفاد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت موقع عيانة العسكري في نجران بعدد من قذائف المدفعية, كما استهداف معسكر رجلا بصواريخ الكاتيوشا أسفرت عن سقوط  قتلى في صفوف الجنود السعوديين

وفي جيزان أضاف المصدر أن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية شنت قصفًا مدفعيًا على تجمع للجيش السعودي في الجوازات بالطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي محققة اصابات مباشرة.

وفي جيزان ايضا تمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية من قنص جندي سعودي في قرية الدفينية

كما شهدت المنطقة قصفا مدفعيا للجيش واللجان على تجمعات للجنود السعوديين في موقع العبادية حيث شوهدت سيارات  الإسعاف تهرع للمكان ,واستهدفت مدفعية الجيش مرابض مدفعية الجيش السعودي في معسكر أبو المض بعدد من قذائف المدفعية محققةأهدافها بدقة.

أما جبهة عسير فقد شهدت قصفا مدفعيا عنيفا  استهدفت تجمعات جيش  العدو السعودي ومرتزقته في كلا من  منفذ علب, وغرب الربوعة في طريق بن لادن , واستهداف القوة الصاروخية معسكر الحاجز بصلية من صواريخ الكاتيوشا  كما استهدفت قوة الاسناد المدفعي قيادة عليب وموقع العش و موقع المسيال  محققة اصابات مباشرة .

وفي جبهة الداخل استهدفت القوة الصاورخية  تجمعا لمنافقي العدوان بصاروخي أوراغان خلف نقيل الفرضة في مديرية نهم واستهدفت بقذائف المدفعية تجمعات اخرى لهم أسفل الفرضة شمال شرق العاصمة صنعاء  ,كما  استهدفت تجمعات مرتزقة العدوان في وادي هراب بمديرية خب والشعف بالجوف مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

مقالات ذات صلة