الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الانتصارات المتعاقبة على قوى الاستكبار العالمي

عمران نت – صنعاء – 21 رجب 1445هـ
باركت قيادات الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، الانتصارات المتعاقبة في المعركة المقدسة ضد قوى الاستكبار والطغيان العالمي المتمثلة في أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ومن سار في فلكهم إقليمياً وعالمياً.

وقالت قيادات الأحزاب والقوى المناهضة للعدوان في رسالة وجهتها لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي :”لقد أثبتت الأحداث المتتالية حكمتكم البالغة ودوركم المحوري في إدارة المرحلة وقيادة الأمة وتصدر المشهد محلياً وإقليمياً ودولياً في ظل تأييد والتفاف شعبي غير مسبوق”.

وجدّدت التفويض لقائد الثورة وتأييدها المطلق لكل قراراته المنطلقة من المبادئ الأساسية الثابتة دينياً وأخلاقياً وقومياً ووطنياً.

وأشارت قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان إلى أن ما يشهده الوطن اليوم من تلاحم واصطفاف ووحدة للجبهة الداخلية في صمود اسطوري لمواجهة كافة التحديات، يؤسس لمسار عمل مستقبلي ينتقل به لتنفيذ أهداف ومبادئ ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة، التي أسقطت الوصاية بكل أدواتها.

وأكدت استمرارية وثبات الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان مع كل القوى الوطنية الحرة في موقف وطني إسلامي موحد ، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

 

 

مقالات ذات صلة