وقفات قبلية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالعدوان الأمريكي بعمران

عمران نت – عمران – 21 رجب 1445هـ

نُظمت بمحافظة عمران اليوم الخميس ، وقفات قبلية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومنددة بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، في إطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وجدد المشاركون في الوقفات في قرى وعزل مديريات المحافظة، التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية والجهوزية لتقديم التضحيات ضد العدو الصهيوني والأمريكي دفاعاً عن اليمن وفلسطين.

وباركوا عمليات القوات المسلحة عبر القوات الصاروخية والبحرية في منع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية حتى دخول الغذاء والدواء إلى غزة.

وأعلن أبناء مديريات عمران، النفير العام والجهوزية لمواجهة أمريكا وبريطانيا على الشعب اليمني والجاهزية العالية انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

واستنكرت بيانات الوقفات استمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة أمام مرأى ومسمع العالم، والتواطؤ العربي المعيب تجاه تلك المجازر.

وأشارت إلى استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، منددة بصمت الحكام المتخاذلين وانحيازهم المكشوف إلى جانب العدو الصهيوني الغاصب.

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بالمسؤولية في مواجهة تحديات المرحلة والتصدي للتهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة، خاصة في ظل ما يرتكبه كيان العدو الصهيوني من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.

وجددت بيانات الوقفات التأييد المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية في منع سفن العدو الصهيوني، أو السفن الذاهبة للموانئ الفلسطينية المحتلة من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف جرائم كيان العدو وحصاره لقطاع غزة.

وبارك المشاركون الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة المقاومة الفلسطينية، والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، حاثين على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

ونددت البيانات بجرائم الكيان الصهيوني في غزة وغارات العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن، مباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية عبر القوات البحرية والصاروخية في خليج عدن والبحرين الأحمر والعربي لمنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو تلك السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، حتى إدخال الغذاء والدواء للفلسطينيين.

 

 

مقالات ذات صلة