حزام الأسد: على دول العالم عدم الانصياع للضغوط الأميركية في تحالف لحماية قتلة أطفال غزة

عمران نت – صنعاء – 17 جمادى الآخرة 1445هـ

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد إن على دول العالم عدم الانصياع للضغوط والاملاءات الاميركية في التورط بالدخول في تحالف لحماية قتلة أطفال غزة، مبينا ان أميركا ستتحمل عواقب سعيها الحثيث للتصعيد.

 

وأشار حزام الاسد في حوار مع وكالة انباء فارس إلى سعي أمريكا للمواجهة مع اليمن قائلا: ما تزال واشنطن تسعى لتوريط بعض الدول الأوروبية في تحالف ترعاه لحماية السفن الإسرائيلية للحيلولة دون مواصلة قواتنا البحرية سعيها للضغط على الكيان الإسرائيلي لوقف عدوانه وفك حصاره عن أهالي غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية يرتكبها جيش العدو الإسرائيلي بدعم واسناد مباشر من اميركا.

 

وحذر عضو المكتب السياسي في أنصار الله ، أمريكا قائلا: إصرار الولايات المتحدة على عسكرة البحر الأحمر وسعيها الحثيث للتصعيد ستتحمل عواقبه وعلى دول العالم عدم الانصياع للضغوط والاملاءات الاميركية في التورط بالدخول في تحالف لحماية قتلة أطفال غزة.

 

واضاف : لن تتوانى قواتنا المسلحة عن تسديد اقسى الضربات المنكلة ضد المصالح والقواعد الاميركية في المنطقة في حال أقدمت واشنطن على أي عمل عدائي بحق بلدنا.

 

وفيما يتعلق بانضمام الدنمارك الى التحالف لمواجهة اليمن، صرح حزام الأسد: أن الدنمارك لديها مصالح في المنطقة و شحن كبرى ولا نريد لها أن تتورط في الدخول ضمن التحالف الامريكي لحماية السفن الإسرائيلية سيما والعالم الإسلامي ما يزال يتذكر الإساءات التي تكررت بحق الرسول محمد صلوات الله عليه وآله وسلم ، من قبل الصحف والمجلات الدنماركية والتي عكست حالة العداء لدى بعض الدول والمجتمعات الأوروبية ضد المقدسات والرموز الإسلامية.

 

 

مقالات ذات صلة