وزير الشباب وأمين العاصمة يفتتحان معرض طوفان الأقصى بميدان السبعين

عمران نت – صنعاء – 30 جمادى الأولى 1445هـ
افتتح وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان اليوم الأربعاء ، بميدان السبعين معرض “طوفان الأقصى” الذي تنظمه جائزة الدولة للشباب وقطاعا الشباب والمرأة بوزارة الشباب في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وطاف المؤيدي وجمعان بأجنحة وأقسام المعرض الذي احتوى على لوحات فنية لـ٢٢٠ فناناً وفنانة تشكيليين، عبرت عن عظمة تضحيات شهداء الأمة والشعب الفلسطيني في قطاع غزة وبسالة المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

وأشاد الوزير المؤيدي بجهود تنظيم المعرض وما تضمنته اللوحات من رسوم فنية إبداعية جسدت الصمود الفلسطيني تجاه آلة الحرب الصهيونية الأمريكية، وعكست الصورة الوجدانية لحب التضحية والشهادة في سبيل الله والذود عن الأرض والعرض.

ونوه بما تسطره المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية في وجه العدو الصهيوني المحتل الذي يرتكب أبشع المجازر في حق النساء والأطفال والشيوخ من أبناء الشعب الفلسطيني في ظل صمت وتواطؤ عربي وغربي وأممي معيب.

ولفت وزير الشباب بحكومة تصريف الأعمال إلى الصمود الأسطوري الذي جسده الشعب اليمني ضد العدوان على مدى ثمانية أعوام .. مجدداً على الموقف اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحرير كافة أراضي فلسطين من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وثمن موقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية، عبر عمليات القوات المسلحة التي تستهدف العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة ومنع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الغاصب.

حضر الافتتاح وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي.

 

 

مقالات ذات صلة