حماس: العدوان الصهيوني على جنين ومخيمها إرهاب دولة لن يكسر إرادة المقاومة

عمران نت – فلسطين المحتلة – 12 جمادى الأولى 1445هـ

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الحكيم حنيني، أن العدوان الصهيوني السافر الليلة الماضية على جنين ومخيمها إرهاب دولة لن يفلح في كسر شوكة المقاومة أو إخماد جذوتها، وهو امتداد لجريمة الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والتي ارتقى فيها آلاف الشهداء.

 

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن حنيني في تصريح صحفي، اليوم الأحد، قوله: “إن كل محاولات العدو لإنهاء المقاومة بالضفة وغزة ستفشل، فشعبنا عاقد العزم على مواصلة طريق المقاومة بكل قوة وعنفوان، وأن إجرام الاحتلال لن يدفع شعبنا للتراجع عن هذا الطريق مهما بلغت التضحيات”.

 

وأضاف: إن جرائم العدو في جنين ومخيمها والتخريب الكبير الذي أحدثته آلة الحرب هناك لن يمر مرور الكرام، وسيكون للمقاومة ردا يناسب حجم هذا الإجرام.. مؤكدا أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وستكون وقودا لإشعال نار الثورة في وجه الاحتلال في كل المناطق.

 

وأشاد حنيني ببطولات المقاومة والتصدي النوعي للعدو وقواته وآلياته العسكرية.. مؤكدا قدرة الشعب الفلسطيني ومقاومته على الاحتفاظ بوتيرة متصاعدة من العمل المقاوم والنفير واستهداف قوات الاحتلال وجموع مستوطنيه.

 

وحيا حنيني المطارد القسامي أسامة بني فضل، منفذ عملية حوارة في أغسطس الماضي والتي قتل فيها ثلاثة صهاينة، والذي اعتقلته قوات العدو خلال اقتحام جنين الليلة.. مؤكدا أن الاعتقال لا يوهن عزم الرجال ولا يضعف معنويات المقاومين.

 

وختم بالقول إن العدوان الصهيوني الذي يتصاعد في غزة والضفة وفي كل مناطق تواجد أبناء الشعب الفلسطيني سيعجل بزوال هذا العدو واندحاره من أرض فلسطين، وستتحقق للفلسطينيين آمالهم وحريتهم رغم أنف العدو، ومهما طال الزمن.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة