أبو عبيدة: نبشر العدو بمرحلة قادمة من الغضب والمقاومة

مشاهد من التحام المجاهدين مع العدو الصهيوني في غزة

عمران نت – فلسطين المحتلة – 24 ربيع الآخر 1445هـ

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في بيان له ، اليوم الأربعاء،” : نبشر الاحتلال بمرحلة قادمة من الغضب والمقاومة في غزة والضفة والقدس وفي كل الجبهات والساحات بعون الله”.

 

وأعلن أبو عبيدة استمرار المجاهدين في كتائب القسام في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني في كل محاور المناورات البرية .. مؤكدا أن الكتائب وثقت وثقنا منذ بدء العدوان البري تدمير 136 آلية عسكرية تدميرًا كليًا أو جزئيًا وإخراجها عن الخدمة.

واكد أن المجاهدين يدمرون الآليات ويوقعون القتل والإصابات بالجملة في القوات المتوغلة للعدو.. مضيفا “: بالرغم من المجازر والقصف الهمجي إلا أننا نناور بقوات النخبة من مجاهدينا، فنلتف لضرب العدو في الخطوط الخلفية وننصب له الكمائن ويدمر مجاهدونا الآليات من نقطة صفر”.

كما أكد أن بسالة مجاهدينا في الميدان لصد العدوان لهو مفخرة لكل عربي ومسلم وحر في العالم.

وفيما يتعلق بالأسرى فأوضح أن المسار الوحيد لقضية الأسرى هو صفقة لتبادل الأسرى بشكل شامل أو مجزأ.. مؤكدا أنه لا حل لملف الأسرى سوى التبادل فئة بفئة أو كعملية شاملة.. مضحا أن من يخرب جهود تسليم المحتجزين مزدوجي الجنسية هو العدو الذي يعرض حياة أسراه لخطر داهم كل ساعة كل يوم.

وأضاف أبو عبيدة: واجب الوقت هو إسناد شعبنا بكل السبل وعدم الرضوخ للاحتلال الذي يستقوي بالإدارة الأمريكية الصهيونية.. وأضاف : استنفروا يا مقاتلي شعبنا ويا جماهيره في كل أرض فلسطين، وهبوا لسحق المخطط الصهيوني كما كنت دوما مقبرة لأحلام قادة العدو الأغبياء.

ودعا الناطق باسم كتائب القسام أبناء الشعب الفلسطيني وأمتنا للدعاء للمجاهدين، فهم طليعة أمة متعطشة لدحر هذا العدو.

إثر ذلك وزع الإعلام العسكري لكتائب القسام مشاهد نوعية أظهرت جانبًا من عظمة المجاهدين والتحامهم مع آليات العدو وجنوده المتحصنين في البنايات.. حيث أكد أبو عبيدة أن هذا من غيض من فيض.

وأظهرت المشاهد لحظات تدمير العديد من دبابات وآليات العدو الإسرائيلي من مسافة صفر، كما أظهرت المشاهد بسالة وشجاعة المجاهدين في مواجهة جنود العدو الإسرائيلي.

 

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة