معهد العلوم الصحية في عمران ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي.

عمران نت – عمران – 8 ربيع الأول 1445هـ

نظم المعهد العالي الأهلي للعلوم الصحية وملتقى الطالب الجامعي بمحافظة عمران اليوم فعالية ابتهاجا وفرحا بميلاد سيد البشرية ورسول الرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري وعميد المعهد العالي الأهلي للعلوم الصحية الدكتوره شيماء المضلعي.

أكد نائب عميد المعهد العالي الأهلي للعلوم الصحية الدكتور عبداللطيف حازب، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف الذي يعبر عن ارتباط وانتماء الشعب اليمني لنبي الرحمة المهداة .

وأشار إلى أن الشعب اليمني استطاع أن ينهض في كل المجالات ويحقق الانتصارات بفضل التولي الصادق لله ورسوله وآل بيته وأعلام الهدى، والتمسك بالهوية الإيمانية وتجسيد مبادئ وقيم وأخلاق الرسول الأعظم والسير على نهجه.

ونوه حازب إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف أمر إلهي، داعيا للتحرك للتحشيد والمشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من شهر ربيع الأول بمركز المحافظة.

فيما أشار المرشد الثقافي في المحافظة الاستاذ وليد الاشموري، إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة سنوية مهمة يستلهم منها الشعب اليمني كل معاني العزة والكرامة والإباء والنضال و تجديد التمسك بمعركة التحرر وبناء اليمن الحديث.

وأكد أهمية الإلمام بالسيرة النبوية والتعرف أكثر إلى شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، لما لذلك من أهمية للاستقامة والفلاح في الدنيا والآخرة.

وشدد على ضرورة التفاعل والاهتمام والحرص على المشاركة والاحتشاد في الفعالية الكبرى لهذه المناسبة في الساحتين المقررتين في يوم الثاني عشر من ربيع أول.

تخللت الفعالية التي حضرها أعضاء هيئة التدريس وادارة وطلاب وطالبات المعهد، قصيدة شعرية، وفقرات إنشادية في مدح رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم واستقبال وتكريم الأوائل من الخريجين.

مقالات ذات صلة