عمران_فعالية تربوية بمديرية شهارة إحتفاء بذكرى المولد النبوي

عمران نت – عمران – 2 ربيع الأول 1445هـ

بحضور رسمي وشعبي لإحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .تتوالى الفعاليات التربوية بمدارس مديرية شهارة إبتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف وتحت شعار ” كتاب أنزلناه إليك لتخرج الناس من الظلمات إلى النور”

حيث نُظم بمدرسة الزبيري اليوم، فعالية تربوية نموذجية متميزة إحتفاء ً بذكرى المولد النبوي على صاحبها وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ ياسر العرضي ومدير أمن المديرية ونائبه ومسؤول التعبئة العامة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ،أكد مدير المديرية في كلمته على أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعبّر عن تجسيد الهوية الإيمانية وارتباط اهل الإيمان والحكمة بنبي الرحمة المهداة والعلاقة الوثيقة بالرسول الكريم ومحبته الصادقة.

 

كما دعى الجميع الى الحشد والمشاركة الفاعلة والحضور المشرف يوم ١٢ ربيع الأول يوم الفعالية التي ستقام بمركز المحافظة والحشد والحضور لجميع الفعاليات التي ستقام بالعزل والقرى إحياء لهذه المناسبة العظيمة .

 

وأشار مدير التربية بالمديرية الأستاذ نبيل الشهاري في كلمته إلى أهمية الاحتفال بمولد الهدى ومخرج البشرية من الظلمات إلى النور، لتجديد الولاء والمحبة لله ورسوله وآل بيته وتعظيمه في القلوب.. مبيناً أن هذه المناسبة فرصة للعودة إلى نهج الرسول الكريم والاقتداء بسيرته العطرة صلوات الله عليه وعلى آله وسلم .

ا

مقالات ذات صلة