السيد القائد يدعو الشعب اليمني للجهوزية والاستعداد لمواصلة التصدي للأعداء

عمران نت – متابعات – 10 محرم 1445هـ

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمته اليوم الجمعة، بمناسبة ذكرى عاشوراء ، دعا شعبنا للجهوزية والاستعداد لمواصلة التصدي للأعداء لردعهم وإنقاذ البلد من شرهم، وأن يستلهم من مدرسة الإسلام وسيد الشهداء دروس الثبات والوفاء.

 

 

 

كما دعا السيد عبدالملك الحوثي إلى إنهاء العدوان والحصار والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب من الأسرى والإعمار والكف عن المؤامرات الهادفة لاستقطاع أجزاء من البلاد.

 

وأكد أن ثبات شعبنا اليمني العزيز على مدى 9 سنوات من الحصار والحرب والحملات الدعائية ومساعي إثارة الفتن الداخلية هو توفيق إلهي كبير وسير على منهج الإسلام الحق واقتداء بالأعلام العظماء منهم الإمام الحسين.

 

وأوضح أننا  بالثبات والصبر والإيمان والعمل نصل إلى النصر ويتحقق لنا وعد الله تعالى.

 

 

 

وفيما يتعلق باللوبي اليهودي أوضح السيد أن قضية الحسين عليه السلام هي الإسلام والقرآن، هي الحق ليعمل به والتصدي للباطل وإنقاذ المستضعفين والوقوف بوجه الطغاة والظالمين، مضيفا أن قضية الحسين خالدة وممتدة عبر الأجيال إلى يوم القيامة، والأمة في هذا العصر تواجه الطغيان والشر والإجرام اليزيدي المتمثل باللوبي اليهودي وأمريكا وحلفائها.

 

ولفت السيد إلى أن ما يقوم به اللوبي اليهودي في الدول الغربية من إحراق وتمزيق المصحف هو ذروة الكفر والاعتداء على الإسلام والمسلمين.. مضيفا أن الترويج للفاحشة الشنيعة والشذوذ الجنسي هي تتويج لمسار أمريكا والغرب للانحراف بالمجتمعات البشرية عن هدي الله ورسله لإخضاع البشر واستعبادهم.

 

وقال السيد : تمادي قوى الشر والطغيان لا يوقفه إلا التحرك الجاد بوعي واستشعار للمسؤولية وثقة بالله تعالى وتوكل عليه.

 

ودعا السيد  أبناء أمتنا الإسلامية إلى اتخاذ موقف حازم وجاد يرقى إلى مستوى المسؤولية تجاه الأعداء فيما يقومون به من إساءة للقرآن الكريم و أقل ما يمكن القيام به هو قطع العلاقات الدبلوماسية والمقاطعة الاقتصادية، وإذا لم يرقى موقف الإمة إلى هذا السهل الممكن فهو تقصير كبير تجاه أهم مقدس من مقدسات المسلمين.

 

ووجه السيد القائد النصح والتحذير للمجتمعات الغربية، بأن اللوبي اليهودي يدفع بهم نحو الهاوية، وإلى حيث ينالون سخط الله وعذابه، وأضاف” لقد ابتعد بكم عن قيم الأنبياء ووصل بكم إلى درجة الإساءة إلى الله وكتبه.

 

وأوضح أن الحالة التي وصلت إليها المجتمعات الغربية هي حالة سيئة ومتخلفة وحالة رهيبة من العبودية، وإنني أدعوهم للتحرر من عبودية اليهود، وأن يعودوا للرسالة الإلهية.

 

وخاطب الأوروبيين قائلا”  لا يشرفكم ما وصلتم به في واقعكم، وواقع المجتمع البشري اليوم خطير ومأزوم وحساس، وواقع الغرب يتجه إلى حالة خطيرة جدًا”.. موضحا أن  الحضارة الهمجية التي تنكرت للقيم والأخلاق ولم تراعي أي مبادئ إسلامية لن تبالي بما تفعله بالناس، وواقع كل البشر نتيجة الاحتباس الحراري وإفساد البيئة هو نتيجة للتنكر للمبادئ الإلهية.

 

وأكد السيد أن الحضارة الغربية حضارة همجية تتنكر للأخلاق والقيم الإنسانية وتظلم وتبطش وتجور ولا ترع للمقدسات حرمة.

 

ودعا المجتمعات الغربية إلى أن يعيدوا النظر في تعاملهم مع القرآن، كما دعاهم  إلى الإسلام فإن فيه وحده نجاة المجتمع البشري.

 

وجدد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التأكيد على موقفنا المبدئي تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني العزيز وسعينا المستمر للتعاون والتنسيق مع الإخوة في فلسطين ومحور الجهاد والمقاومة.. معبراً عن أمله من التعاون مع محور الجهاد والمقاومة هو الوصول إلى تحقيق الهدف المنشود بتطهير فلسطين وإنقاذ الشعب الفلسطيني.

 

 

مقالات ذات صلة