المؤيدي وجمعان يكرمان أبطال الملتقى الصيفي السابع بأمانة العاصمة

عمران نت – صنعاء – 2 ذو الحجة 1444هـ

كرم وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان اليوم الثلاثاء ، أبطال الملتقى الصيفي السابع للألعاب الرياضية.

شارك في منافسات الملتقى في ألعاب كرة القدم والملاكمة والتايكواندو والبلياردو وكرة الطاولة، ألف ومائة لاعب مثلوا فرق الحارات والأحياء الشعبية والأكاديميات بالأمانة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة خلال التكريم الذي حضره وكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط الدكتور جابر البواب ورئيس لجنة تسيير شؤون اتحاد الفروسية صدام آل راشد، بجهود قيادة نادي الوحدة في تنظيم الملتقى الذي جاء ضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية التي يقيمها النادي أو يستضيفها على مدار العام وتعكس الاهتمام بتطوير قدرات وإبداعات الشباب والنشء وتنمية مواهبهم المختلفة.

واعتبر نادي الوحدة نموذجا رائدا يحتذى به ومؤسسة رياضية وتربوية وأحد أبرز الأندية المساندة والمساهمة بفاعلية في حركة التطوير الشبابية والرياضية.

ونوه الوزير المؤيدي بالمشاركة الواسعة التي شهدها الملتقى للاعبين واعدين من مختلف الفئات العمرية، لافتاً إلى تزامن الملتقى مع الدورات الصيفية التي هدفت إلى تسليح الأجيال بالعلم والمعرفة والهدي القرآني وتحصينهم من الفراغ والثقافات المغلوطة.

من جانبه أشار جمعان إلى أن تنظيم الملتقى الصيفي للعام السابع على التوالي يأتي استمرارا للنجاحات التي تحققت في الملتقيات الماضية التي نظمها النادي في إطار الحرص على الاهتمام بالنشء والشباب ورعايتهم.

ولفت إلى أن النادي يسعى من عام لآخر إلى تميز فعالياته وملتقياته في مختلف الجوانب التنظيمية والفنية، مشيدا بتفاعل اللاعبين المشاركين وحضورهم اللافت مجسدين بذلك لوحة وطنية وصورة من صور الصمود والثبات.

فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد، أن إقامة مثل هذه التجمعات الرياضية والشبابية تسهم في الكشف عن مواهب وابداعات واعدة تمثل المستقبل المشرق للوطن، مشيراً إلى دور نادي الوحدة في هذا الجانب.

بدوره استعرض منسق الملتقى الكابتن عبدالوهاب الحواني مراحل تنظيم الملتقى الذي استمر أكثر من شهرين والبطولات التي شهدها والجوانب الفنية والتنظيمية الخاصة بكل لعبة بدءا من الأدوار الأولى وصولاً إلى المنافسات النهائية وإعلان الفائزين.

وفي الختام جرى تكريم الفرق واللاعبين الفائزين في مختلف الألعاب بالكؤوس والميداليات الملونة.

 

 

مقالات ذات صلة