السيد علي الخامنئي: قلنا إن الكيان الصهيوني لن يشهد الأعوام الـ 25 القادمة، لكنه يستعجل زواله

عمران نت – إيران – 13 رمضان 1444هـ

أشار قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد علي الخامنئي خلال استقباله عصر اليوم الثلاثاء رؤساء السلطات الثلاث وجمعا من كبار المسؤولين في ايران الى الفوضى والانهيار الذي يشهده الكيان الصهيوني وقال: قلنا إنهم لن يشهدوا الاعوام الـ 25 القادمة، لكن يبدو أنهم في عجلة من أمرهم ويريدون المغادرة على وجه السرعة.

وأشار السيد علي الخامنئي إلى الفوضى والانهيار الذي يشهده الكيان الصهيوني لافتا إلى أن هذا الكيان لم يسبق له أن واجه مثل هذه المشاكل الرهيبة كما هو اليوم خلال حياته البالغة 75 عاما وقال : الكيان الصهيوني يعاني من عدم الاستقرار السياسي وخلال 4 سنوات قام بتغيير أربعة رؤساء وزراء وان التحالفات الحزبية تشهد تفككا قبل ان تتشكل ،هناك استقطاب شديد في جميع أنحاء الكيان المزيف ، وهو ما تدل عليه مظاهرات مئات الآلاف من الناس في بعض المدن ، ولا يمكن تعويض نقاط الضعف هذه بإطلاق عدد من صواريخ.

وأشار إلى ان عدد الأشخاص الذين سيغادرون “إسرائيل” سيبلغ قريبا مليوني شخص وفقا لما نشرته بعض وسائل الاعلام، معتبرا أن التحذيرات المتتالية من قبل السلطات الصهيونية من الانهيار الوشيك لهذا الكيان هي مؤشر آخر على إضعاف الصهاينة وقال: قلنا إنهم لن يشهدوا الاعوام الـ 25 القادمة، لكن يبدو أنهم في عجلة من أمرهم ويريدون المغادرة على وجه السرعة.

ووصف سماحته ازدياد قوة الفصائل الفلسطينية الى عشرات الاضعاف وتغيير فلسطين أوسلو وعار ياسر عرفات الى فلسطين أسود المقاومة تعد من سائر مؤشرات إضعاف الجبهة المعادية لإيران وتعزيز جبهة المقاومة.

وحول اضعاف الجبهة المعادية لإيران في النظام الجديد لعالم المستقبل قال: إن امريكا من أهم خصوم إيران في العالم ، والتي تظهر الحقائق أن أمريكا أوباما أضعف من أمريكابوش وأمريكا ترامب أضعف من أمريكا أوباما ، وأمريكا هذا السيد ( بايدن ) أضعف من أمريكا ترامب.

واشار الى ان امريكا اخفقت في ايجاد جبهة تحالف عربي معادي لايران مبينا في الوقت نفسه تعزيز الاتصالات بين الدول العربية وايران ، بينما أرادت أمريكا إنهاء الملف النووي وفقا لمخططها من خلال الضغوط السياسية والعقوبات لكنها اخفقت.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة