فعالية ختامية لأنشطة المدارس الصيفية المغلقة بمحافظة البيضاء

عمران نت – البيضاء – 28 ذو القعدة 1443هـ

نُظم بمحافظة البيضاء اليوم الاثنين ، حفل اختتام الأنشطة الصيفية في عدد من المدارس الصيفية المغلفة بالمحافظة.

وأكد وكيل أول المحافظة حمود شثان في الحفل الختامي، أهمية المدارس الصيفية في حماية النشء والشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة وتنمية مهاراتهم والاستفادة من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع.

وأشاد بجهود القائمين على المدارس الصيفية في إعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية، حاثاً الطلاب على الاستفادة من المعارف والمهارات التي تلقوها وتطبيقها في الواقع.

واعتبر وكيل أول المحافظة، إقامة الدورات الصيفية ونجاح أنشطتها وبرامجها صورة من صور الصمود في وجه العدوان.. مستعرضا مخاطر الحرب الناعمة لدول العدوان التي تستهدف طمس الهوية الايمانية، وبث التفرقة والمناطقية، لتكون المراكز المغلقة والمدارس الصيفية المكان الأنسب لحماية النشء والشباب من الأفكار الدخيلة على المجتمع.

وفي الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد السيقل وعادل قرموش، وناصر العجي ، وناصر الريامي، استعرض رئيس المركز المغلق بمدينة البيضاء صماد محمد الهدار أبرز الانشطة الصيفية والمجالات التي تم تنفيذها خاصة في تعليم القرآن الكريم وعلومه والأنشطة والمهارات التي تنمي قدرات الطلاب في مختلف المجالات.

فيما عبرت كلمة طلاب المدارس الصيفية المغلقة التي ألقاها الطالب حسين الشوتري عن الشكر للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة والقائمين على المدارس الصيفية على إهتمامهم بالمدارس التي تسهم في تعزيز قدرات الطلاب والنشء والشباب.

تخلل الحفل فقرات إنشادية وعروض كشفية وفقرات مسرحية وقصيدة للطالب سلمان الحميقاني وتكريم الطلاب المتفوقين بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية.

حضر الحفل مدراء مديريات مدينة البيضاء أحمد الرصاص والبيضاء عادل الكسادي ومسورة عبدالقادر الرصاص وقيادات تربوية.

 

 

مقالات ذات صلة