القطاع النسائي في همدان بصنعاء يستنكر جريمة اغتصاب المرتزقة للفتيات في حيس

عمران نت – صنعاء – 28 ذو القعدة 1443هـ

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم الاثنين ، وقفة احتجاجية حاشدة لإدانة ما أقدم عليه مرتزقة العدوان من جريمة اغتصاب بحق ست فتيات في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

واستنكرت المشاركات في الوقفة صمت المجتمع الدولي تجاه هذا السلوك الإجرامي الذي يعد سابقة خطيرة في انتهاك القيم الانسانية والتعدي السافر على أعراض النساء.

واعتبرت المشاركات الاعتداء على أعراض النساء امتدادا للجرائم التي يرتكبها تحالف دول العدوان الامريكي السعودي الإماراتي بتواطؤ دولي مكشوف.

وأكد بيان الوقفة، أن هذه الجريمة تستدعي تحرك كل أبناء اليمن للثأر لشرف وكرامة نسائهم والعمل بكل الوسائل والإمكانات لتعزيز وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة قوى العدوان وأدواته وتطهيرهم من كافة المحافظات والمناطق المحتلة.

وأشار إلى أن تكرار جرائم الاغتصاب التي يقدم عليها مرتزقة العدو تأتي ضمن الممارسات والسلوكيات الشاذة لقوى الغزو والاحتلال وتكشف وضاعة هذا المحتل ما يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا في مواجهته.

وجدد البيان صمود وشموخ المرأة اليمنية واستمرار دعمها لجبهات الكرامة، مؤكدا أن الحل الوحيد لكف انتهاكات العدوان والمرتزقة هو النفير إلى جبهات الشرف والبطولة ورفدها بالمال والرجال دفاعا عن الأرض والعرض.

 

 

مقالات ذات صلة