هيئة الأوقاف بعمران تنظم فعالية ومأدبة افطار وتكريم لجرحى ومعاقي العدوان

عمران نت – عمران – 23 رمضان 1443هــ

عمران / علي شرف الدين

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف والدائرة الاجتماعية لأنصار الله والوحدة الاجتماعية بمحافظة عمران اليوم، فعالية خطابية ومأدبة إفطار وتكريم لجرحى ومعاقي العدوان تحت شعار “عزائم لا تلين”.

 

وتأتي الفعالية ومأدبة الإفطار وتكريم الجرحى، ضمن أنشطة مشروع “ويطعمون الطعام”، الذي تنفذه الهيئة خلال شهر رمضان.

 

وثمن وكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة ومسؤول الدائرة الاجتماعية لأنصار الله علي المتميز، تضحيات الجرحى الذين بذلوا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم رخيصة في سبيل لله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأشارا إلى أن الجرحى تاجروا مع الله وتجارتهم رابحة، ولم يبخلوا عن الوطن ببذل أرواحهم رخيصة ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة.

 

وحثا الجميع على الاهتمام بهذه الشريحة معيشياً وصحياً وفي التدريب والتأهيل، كأقل واجب نظير تضحياتهم التي رفعت هامات الشعب اليمني وأفشلت مخططات العدوان.

 

فيما أشار مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالله البحيري ومدير عام المساجد بالهيئة يوسف العلوي، إلى أن تكريم المعاقين والجرحى، يعكس اهتمام الهيئة وحرصها على تلمس أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين ضحّوا بأجزاء من أجسادهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

 

ونوها بصمود وتضحيات الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات أسطورية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

واعتبر البحيري والعلومي، المعاقين والجرحى، فرسان الميدان الذين لقنوا العدو دروساً في التضحية والفداء.

 

وفي كلمة الجرحى التي ألقاها الجريح حمير الشهراني، اعتبر ما قدّمه الجرحى من تضحيات، أقل واجب في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

وجدد باسم الجرحى العهد لله والوطن بالثبات على طريق الحق والعمل على مواصلة الجهاد في سبيل لله ودفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

 

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ونائب مدير أمن المحافظة وقائد قوات النجدة ونائب رئيس التلاحم القبلي وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية. 

مقالات ذات صلة