وقفات احتجاجية بمديرية الجبل محافظة عمران دعما لحملة إعصار اليمن

عمران نت – عمران – 16 شعبان 1443هــ

أقيمت العدد من الوقفات الاحتجاجية بمديرية الجبل محافظة عمران، اليوم السبت، دعما لحملة اعصار اليمن للتحشيد والنفير ورفد الجبهات.

 

و اقيمت بقرى الحلحلة وشهران وبيت رطاس واللومي وقفات احتجاجية في اطار حملة اعصار اليمن بحضور عضو اللجنة المركزية مدير عام التربية زيد رطاس والعديد من القيادات والوجهات الاجتماعية .

 

وفي الوقفات بارك المشاركون نجاح الأجهزة الأمنية في كشف وإحباط مؤامرات قوى العدوان ومخططاتها، وضبط أعضاء الخلية الإجرامية التي كانت تسعى لاستهداف صنعاء والمحافظات الحرة بسيارات مفخخة.. مؤكدين أهمية تعزيز الاصطفاف ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة تصعيد العدوان والحصار وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

 

وطالبوا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، بتوجيه المزيد من الضربات في عمق دول العدوان، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على الشعب اليمني.

 

وأعلن أبناء الجبل ، استمرار النفير والتعبئة لدعم وإنجاح حملة إعصار اليمن ورفد الجبهات بقوافل الرجال والبذل والعطاء لمواجهة تصعيد العدوان حتى تحقيق النصر.. مؤكدين أن إمعان دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، في جرائمها وممارساتها التعسفية ومنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

ودعت البيانات الصادرة عن الوقفات، المجتمع الدولي إلى إدانة العدوان والعمل على إيقافه وفك الحصار عن اليمن والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية .. معتبرة الصمت الدولي والأممي تجاه الازمة الإنسانية في اليمن ، مشاركة مباشرة في العدوان الحصار .

 

وأكدت حق الشعب اليمني المشروع في الرد على اعتداءات دول العدوان، باستهداف مواقع تجمع قواتها ومصادر تمويلها.

مقالات ذات صلة