قيادات وزارة النفط وهيئاتها تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه

عمران نت  – صنعاء – 11 جمادى الأولى 1443هــ

زار وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس وقيادات الوزارة ورؤساء وكوادر الوحدات التابعة لها، اليوم الأربعاء ، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

وخلال الزيارة وضع وزير النفط ومعه وكيل الوزارة ناصر العجي والوكيل المساعد لشؤون المعادن يحيى الأعجم، وقيادات الوحدات التابعة للوزارة، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشار وزير النفط، إلى أهمية الزيارة للتذكير بتضحيات الشهداء دفاعا عن الوطن .. مشيدا بمناقب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومسيرته النضالية.

وأكد الوزير دارس أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة الأعداء وحماية الوطن والدفاع عن الكرامة والحرية.

إلى ذلك زار وزير النفط والمعادن وقيادات الوزارة ورؤساء وكوادر الوحدات التابعة لها، روضة الشهيد الصماد بشارع الخمسين بحدة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

رافقهم المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار الأضرعي ومدير عام الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية المهندس أحمد حرمل ونائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز محمد القديمي، وعدد من المسؤولين.

مقالات ذات صلة