أمسية ثقافية بمركز الامام الحسين الصيفي بمديرية #عمران

 عمران نت / 30 / 7 / 2019

(تحت شعار) “مراكزنا الصيفية علم وجهاد”،

أقام  مساء اليوم الثلاثاء طلاب مركز الإمام الحسين بن على عليه السلام  الصيفي بمديرية عمران امسية ثقافية وإنشادية وشعرية  .

تخللها العديد من الكلمات والفقرات الثقافية الشعرية والإنشادية حول أنشطة المراكز الصيفية والإستفادة منها.

حضرالأمسية محافظ المحافظة الدكتورفيصل صغير جعمان ووكيل المحافظة حسن الأشقص وقائد الأمن المركزي أبو

محمدالحمزي  ومشرف عام المديرية أبو زيد الهطفي  ونائبه الشيخ عبدالله زيد الضلعي والشيخ احمد هاشم الطيب ومدير

مدارس التعليم الأهلي بالمحافظة  إبراهيم الحوري ومديرمكتب مدير التربية بالمحافظة ومدير الأنشطة بالمحافظة والإعلام التربوي بالمحافظة والمشرف التربوي بالمديرية

والأخ/ محمد العزب والمكتب الإشرافي بالمديرية ومشرف المربع الأول ابوكريم العمراني  ومشرف المربع الثالث ابوكهلان المعصار وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات والعاملين

القى محافظ المحافظ كلمه تحدث فيها عن أهمية المراكز الصيفية في بناء جيل قوي وكوادر مؤهلة لتعزيز القدرات والمهارات و أهمية الدفع بالأبناء الى المراكز الصيفية المتفرقة في جميع مديريات محافظة عمران  وذلك ليتشبعوا بثقافة القرآن الصحيحة.

واكد المحافظ على تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح مخرجات وأهداف المراكز الصيفية وأهمية دعم المراكز الصيفية بكل الوسائل وبالإمكانيات التي تسهم في بناء جيل قوي ومحصن….

من جانبه تطرق  وكيل المحافظة حسن الأشقص عن ضرورة اﻻستفادة من دروس التقوية في المواد الدينية والعلمية واﻻنشطة المختلفة التى تقام في المراكز الصيفية.

هذا وقدأشادو بما شاهده من تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية بهذه المراكز الصيفية وكذالك إنضباط دراسي من قبل طلاب  هذه المركز. الذين تلقوا وتشبعوا من ثقافة القرآن الكريم والعلوم الشرعية .

وقدموا الشكر للعاملين والقائمين على المراكز الصيفية على جهودهم المتميزه متمنين للجميع التوفيق النجاح في عملهم

وفى ختام الأمسية قام المحافظ  والحاضرون بتكريم اوائل المركز من جميع مديريات محافظة عمران

 

مقالات ذات صلة