فعالية خطابية لمجموعة الاتصالات بالحديدة في الذكرى السنوية للشهيد

عمران نت  – الحديدة –10جمادى الأولى1443هــ

نظمت مجموعة الاتصالات بمحافظة الحديدة “المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد وشركة تيليمن” اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد .

وأشار مدير عام مديرية الميناء عبد الله الهادي في الفعالية التي حضرها مديرا بريد الحديدة محمد الوجيه وتيليمن فؤاد أحمد ونائب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات محمد المتوكل، إلى أهمية هذه الذكرى في تذكير الأمة بعظمة التضحيات التي بذلها الشهداء وبطولاتهم في مواجهة قوى الضلال والعدوان.

فيما أشار نائب مدير عام البريد حسين حبيب في كلمة مجموعة الاتصالات إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد كونها تمثل محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات، واستشعار المسؤولية تجاه من ضحوا بأرواحهم وتجاه أسرهم.

ولفت إلى القيمة المعنوية للتضحية في سبيل الله، والمكانة الخاصة للشهداء لما بذلوه من تضحيات في التصدي لكل المحاولات التي تهدد الأمة من قبل قوى الاستكبار العالمي.

من جانبه أوضح نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل في كلمة العلماء مكانة الشهيد التي خصه الله بها في كتابه العزيز وما يجب على الأمة من مسؤولية لمواجهة الظلم، وأهمية السير على النهج الذي سار عليه الشهداء لمواجهة الظلم والتصدي لقوى الاستكبار والاحتلال.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام قصيدة للشاعر حمدي الزبيدي.

مقالات ذات صلة