عمران — فعاليةخطابية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.

عمران نت – عمران – 7 ربيع الأول 1443هــ

نظم مكاتب الهيئة العامة للزكاة ومكتب الزراعة وادارة الرعاية الاجتماعية للجرحى بمحافظة عمران فعالية خطابية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أزكي الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي الفعالية بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكيل المحافظة عبد الله الصعر ومسؤولي دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العقيد ابراهيم الوجيه والعقيد احمد جحاف والعقيد امير الدين جحاف والعقيد محمد البهلولي ورئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العقيد نايف الواري وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

 

أكد محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف باعتباره مناسبة نجدد فيها الولاء للإسلام وتعاليمه السمحاء ورسالته السامية، مشيراً إلى ما كان يتمتع به الرسول الأعظم من سجايا تؤكد علو مكانته وخصوصية رسالته السامية.

 

 

ولفت إلى حاجة الأمة اليوم للعودة لمنهج الرسول الكريم والاقتداء به بما يعزز من وحدة الصف والصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

فيما أكد مدير الزكاة محمد الشهراني والزراعة ناجي سلامة أهمية هذا اليوم العظيم الذي يحتفل اليمنيون فيه بذكرى المولد النبوي الشريف امتثالاً لقول الله تعالي” قل بفضل الله ورحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون” وقول صلى الله عليه وآله وسلم ” أنا الرحمة المهداة”.

 

وأشارا إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي كمحطة سنوية لاكتساب الوعي وشحذ الهمم واقتباس النور وتعزيز الولاء لرسول الله صلي الله عليه واله وسلم والتعبئة المعنوية ضد أعداء رسول الله صلى الله عليه واله وسلم.

 

عقب الفعالية قام المحافظ ومسؤولي دائرة الرعاية الاجتماعية بوزاه الدفاع ومدير هيئة الزكاة بتوزيع المبالغ المالية والعينية للجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف . واكد المحافظ والشهراني أن هذا التكريم للجرحى يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة للاهتمام بالمرابطين والجرحى واسر الشهداء والفقراء والمساكين والاحسان اليهم في هذا الايام المباركة.

 

واوضح بالقول الجرحى هم شرف لنا وصفوة أنصار رسول الله وتكريمنا لهم من باب الواجب الاجتماعي والإنساني والأخلاقي وأقل القليل في حقهم عرفانا بما يقدمونه من تضحيات في الدفاع عن الوطن.

 

لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود في تقديم الرعاية الكاملة لجرحى الجيش واللجان الشعبية عرفاناً ببطولاتهم في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

 

فيما عبر لجرحى عن امتنانهم لقائد الثورة والسلطة المحلية بالمحافظة وهيئة الزكاة للاهتمام بهم وتفقد احوالهم.

 

كما تم توزيع مساعدات مالية لمرضى الفشل الكلوي بمستشفى 22 مايو في اطار اهتمام هيئة الزكاة وانشطتها الانسانية لمساعدات المحتاجين من الفقراء والمساكين .

مقالات ذات صلة