مكتب التربية بمديرية ريدة ينظّم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

عمران نت – عمران – 6 ربيع الأول 1443هــ

نظم مكتب التربية بمديرية ريدة بمحافظة عمران اليوم الثلاثاء فعالية خطابية وفنية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية ريدة عقيل شريف ومدير مكتب التربية أمين الشامي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية العديد من الكلمات والفقرات الشعرية والإنشادية والعروض المسرحية التي عبرت عن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتذكير بالقيم والمبادئ التي رسخها المصطفى محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

 

وفي الفعالية التي أقيمت بمدرسة الزهراء للبنات أشاد مدير عام المديرية عقيل بمستوى الإعداد والتنظيم للفعالية التي أشارت إلى ضرورة أن تستلهم الأمة من نبيها الدروس والعبر في شتى مجالات الحياة وفي مقارعة الطغاة والمستكبرين.

 

وأعتبر عقيل أن إحياء هذة المناسبة العظيمة في ظل استمرار العدوان والحصار يعكس مدى الإلتزام بتعاليم الرسول الأعظم والإقتداء بنهجه، مؤكداً على أهمية الإحتفال بهذة الذكرى والتحشيد للفعالية المركزية.

 

مثمناً جهود إدارة التربية والتعليم بمديرية ريده ممثلة بمدير التربية أمين الشامي لإعداد وتنظيم مثل هذه الفعالية المميزه.

 

 

فيما تطرقت عددا من الكلمات للجانب الثقافي والتربوي اكدت على اهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الاعظم، داعياً إلي غرس حب الرسول الأعظم في نفوس النشئ والشباب،، حضر الفعالية عدد من القيادات التربوية ومدراء المدارس..

مقالات ذات صلة