الأطلاع على عدد من المشاريع الاستثمارية الوقفية بعمران

عمران نت – عمران – 18 محرم 1443 هــ

اطلع نائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو، اليوم، على سير العمل في مشروع مول الاستثماري التابع للأوقاف ومستوى سير اداء الفرع و الصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

واستمع نائب رئيس الهيئة ومعه وكيل الهيئة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي من مدير مكتب فرع الهيئة بالمحافظة عبدالله البحيري إلى إيضاح حول مكونات المشروع الذي يتكون من ثلاثة طوابق تضم أقسام تجارية وصالة مناسبات ومخازن ومواقع تقديم الخدمات والإدارة والمرافق التابعة له .

وأكد نائب رئيس الهيئة علاو أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية لتنمية أموال الأوقاف وتوظيفها لتحقيق مقاصد الواقفين .. مشدداً على ضرورة التقيد بالمواصفات الفنية أثناء تنفيذ أي مشروع استثماري للوقف.

وأشاد بجهود قيادة مكتب الهيئة والعاملين فيه وحرصهم على الاستغلال الأمثل للأراضي الوقفية .. حاثاً على التوسع في إنشاء المشاريع الاستثمارية التي تلبي متطلبات التنمية المستدامة خصوصا في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد

وخلال الزيارة ناقش نائب رئيس الهيئة مع المعنيين في فرع الهيئة إجراءات سير العمل في سبيل الحفاظ على أموال الوقف..مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مدير مكتب الهيئة بالمحافظة والموظفين ومستوى العمل الإداري وتسير كافة الاعمال بشكل جيد.

فيما ثمن مدير مكتب الهيئة بالمحافظة عبد الله البحيري اهتمام قيادة الهيئة في معالجة وضع الكادر الوظيفي وتحسين مستوى الأداء وتنمية الموارد. وأشار الى مأتم استراجعه من الاموال المنهوبة وفقا للأحكام القضائية والقانونية. مستعرضا آليات إنجاح العمل الوقفي ومنع السلب والنهب ومظاهر السطو على أراضي الأوقاف.

حضر اللقاء نائب مدير عام فرع الهيئة غالب المكس ورؤساء القطاعات والموظفين.

مقالات ذات صلة