عمران – استقبل فريق رحالة الدرجات الهوائية صعده الصمود

عمران نت – عمران – 17 محرم 1443هــ

استقبل وكيل محافظة عمران عبد العزيز ابو خرفشة ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة جهاد الحيدري اعضاء فريق رحالة الدراجات الهوائية بوزارة الشباب ومركز نوح في تدشين طوافهم في محافظات صنعاء عمران صعدة تحت شعار ” صعده الصمود.

وخلال الاستقبال الذي حضره مدراء التحسين سلطان القراحي وحماية البيئة نايف الحايطي ومدير عام مديرية صوير وائل ابو حلفة ونائب مدير مكتب الشباب مازن الماخذي. استمع الوكيل ابو خرفشة من اعضاء الفريق الى شرح مفصل حول رحلة طواف أعضاء الفريق البالغ عددهم 50عضواً من مركز نوح الذي انطلق من امانة العاصمة مرورا بعمران وصولا الى محافظة صعده .والعودة الى امانة العاصمة . في رسالة للعالم بصمود شباب ورياضيي اليمن.

أعربوا عن مدى سعادتهم بحفاوة الاستقبال والترحاب التي حُظي بها أعضاء الفريق من قبل قيادات السلطة المحلية بمحافظة عمران .

أشار وكيل المحافظة ابو خرفشة إلى أن قيادة السلطة المحلية تثمن جهود فريق الرحالة بالدراجات الهوائية وحملة الرسالة الوطنية الهادفة إلى نشر ثقافة الصمود والتحدي من الشباب الرياضيين في ممارسة أنشطتهم رغم العدوان والحصار.

واكد ان الأنشطة الشبابية والرياضية التي تنظم في ظل هذه الاوضاع تحمل دلالات ورسائل بأن اليمنيين ماضون في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر. لافتا الى حاجة الشباب للأنشطة الرياضية المختلفة وممارسة حقهم من الفعاليات باعتبارهم نواة حقيقية ورافد أساسي للأندية والمنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة